fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

اتحاد الكرة يتخذ إجراء رسمي مع الأهلي قبل نهائي إفريقيا.. ومستبعد موسيماني يؤجل العروض الخليجية

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي نظيره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن مباراة النادي الأهلي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، حيث تتطلع الجبلاية إلى تقديم موعد المباراة ليوم أو يومين على أقصى تقدير.

وقاد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، العديد من الخطابات مع هاني أبوريدة لتقديم موعد المباراة لتكون أحد يومي 14 أو 15 يوليو المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب.

ويتطلع غريب أن يختار محمد الشناوي بجوار طاهر طاهر من النادي الأهلي للمشاركة في أولمبياد طوكيو، وذلك بعد تأكد عدم قدوم محمد صلاح الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي، ليكون الثلاثي: “الشناوي، طاهر أو قفشة، وأحمد حجازي”.

ويريد غريب أن ينافس على البطولة العالمية ويصنع المجد مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم، والوصول إلى التوليفة الأجهز للاعبين لضمان الحصول على البطولة، خاصة أن الأولمبي يضم عناصر مميزة كأكرم توفيق وناصر ماهر ورمضان صبحي وأسامة جلال، وغيرهم من النجوم الصغار الذين يؤدون بشكل كبير كالكبار في عالم الساحرة المستديرة.

من جهة أخرى، كشف إبراهيم عبدالجواد مقدم البرامج الرياضية أن سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي، يؤجل حسم العروض الكويتية والسعودية عن طريق إحدى شركات التسويق، لإرجائها إلى نهاية الموسم.

وأضاف عبدالجواد أن اللاعب أجل العروض، مشدداً على أن يريد معرفة موقفه نهاية الموسم الجاري، بالمشاركة من عدمه، ليخطر شركة التسويق إلى أنه لن يبت في أية عروض خلال الفترة الحالية إلا بعد معرفة موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول ببقاؤه من عدمه في قائمة الموسم الجديد.

وتعرض سعد الدين سمير للعديد من الإصابات وعاد على أثرها إلى الملعب، ولكن الاعتماد الأخير في التغييرات الفنية كان لصالح رامي ربيعة الذي يحل في الشوط الثاني من أجل تخفيف الضغط على أيمن أشرف وبدر بانون مدافعي الفريق الأساسيين خلال الفترة الحالية.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباريات الفريق أمام بيراميدز يوم الخميس المقبل، بالإضافة إلى محاولة خطف نهائي إفريقيا بالتغلب على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي للحصول على النجمة الإفريقية العاشرة بجدارة.

شاهد أيضاً

بعد أنباء عروض موناكو وجالطة سراي.. أول رد فعل في الأهلي ضد محمد عبد المنعم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول تلقى محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة …