fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

بعد رفضه 15 مليون جنيه في السنة.. ننفرد بالتفاصيل الكاملة لعقد صفقة الأهلي الجديدة

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي أهم صفقاته التي كان يتطلع إلى الحصول عليها خلال الفترة الماضية لتدعيم الصفوف بشكل أساسي وقوي، وسعى حثيث من أجل إنهائها لصالحه، خاصة في ظل وجود رغبة قوية متبادلة بين اللاعب والنادي من أجل الوصول إلى التوليفة الهامة والأساسية التي تجعل الفريق يقود الفرق المحلية ويتعملق على الصعيد الإفريقي بالوصول إلى البطولات العديدة بلا انقطاع.

وخاطب موسيماني في وقت سابق لجنة التخطيط لضم اللاعب صاحب الأداء المميز كريم فؤاد من نجوم المستقبل، وذلك بعد انتهاء إعارته من صفوف إنبي، وكان رئيس النادي محمد الطويلة يريد أن يفرط فيه للنادي الذي سوف يقدم أعلى سعر، ولكن تمسك فؤاد الشديد بارتداء القميص الأحمر، ساهم في تسهيل مأمورية النادي الأهلي وإدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق في الوصول إلى اللاعب بشكل رسمي.

تمسك كبير

وعرض نادي بيراميدز في وقت سابق على رئيس النادي دفع مقابل مادي خيالي، ووعد اللاعب بالحصول على 15 مليون جنيه في السنة، ولكن فؤاد فضّل الانضمام إلى القلعة الحمراء وصناعة المجد عن الأموال، وهو ما جعل “بيبو” يتمسك بإتمام الصفقة لصالح النادي الأهلي، خاصة بعدما أبدى اللاعب تنازله عن جزء كبير من مستحقاته نظير إتمام الأمور بلا تعقيد على خير.

مبالغة مادية

ولوّح الطويلة بعرض من نادي بنفيكا البرتغالي للحصول على خدمات اللاعب، ولكن فؤاد تمسك بالتواجد في الأهلي خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل لأي ناد آخر، وذلك بعد مزاحمة الاسماعيلي وبيراميدز والزمالك على الصفقة، وانسحاب إنبي نتيجة ارتفاع المقابل المادي الذي وصل إلى 15 مليون جنيه، فيما كان يتطلع نادي نجوم المستقبل أن يفرط في اللاعب نظير 30 مليون جنيه ولكن إدارة التعاقدات رفضت كل هذه الضغوط وأنهت الصفقة بمقابل 13.5 مليون فقط.

التعاقد الجديد

ونكشف في السطور المقبلة تفاصيل عقد كريم فؤاد بالسنين مع النادي الأهلي، وذلك بعدما وقّع اللاعب لمدة 5 سنوات.. يحصل فؤاد في السنة الأولى عى 6 مليون جنيه، وفي السنة الثانية على 7 ملايين جنيه، وفي الثالثة على 8 ملايين جنيه، وفي الرابعة 8 مليون جنيه أيضاً، وفي السنة الخامسة 9 ملايين جنيه.

ويريد النادي الأهلي الاستقرار لكافة اللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف، حيث يبحث تجديد تعاقد السولية وعلي معلول لفترة إضافية مقبلة، وذلك بناء على توصية لجنة التخطيط واتفاق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

صدام عنيف.. كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن ويطالب الخطيب بعدم التدخل

يبدو أن هناك أزمة قوية ستضرب منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، والفريق الأول لكرة …