fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

رغم توقيعه.. انقسام داخل الأهلي على الجوكر وترقب كلمة كولر

شهدت الساعات القليلة الماضية مناقشة دائرة داخل منطومة الكرة بالنادي الأهلي حول ملف تجديد أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء والذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ويحق لهم التوقيع لأي نادِ بدايةً من شهر يناير المقبل.

وعلم” أهلي نيوز” أن هناك انقسام كبير داخل النادي الأهلي بخصوص تجديد عقد اللاعب أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة خاصةً بعد قرب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي توصل لاتفاق شبه نهائي مع أيمن أشرف على تجديد عقده وذلك خلال فترة تولي البرتغالي ريكاردو سواريش المهمة الفنية للمارد الأحمر وقبل رحيله في شهر أغسطس الماضي والاستعانة بمدرب جديد وهو السويسري مارسيل كولر.

يٌحظى أيمن أشرف في الفترة الحالية بقلة مشاركاته مع السويسري مارسيل كولر قبل إصابته الأخيرة في الركبة وذلك لاعتماد مدرب المارد الأحمر في الفترة الحالية على الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي في قلب الدفاع بالإضافة لياسر إبراهيم أما في الجبهة اليسرى يعتمد بشكل كبير على الثنائي محمد أشرف والتونسي علي معلول.

أيمن أشرف يوضح موقفه من المشاركة مع الأهلي في السوبر الإفريقي - بطولات

هناك عدد من الأعضاء داخل النادي الأهلي تؤيد فكرة عدم التجديد لأيمن أشرف في الفترة المقبلة نظراً لكبر سنه فضلاً عن عدم إقادته للنادي في الفترة المقبلة في ظل رغبة مارسيل كولر الكبيرة في التعاقد مع مدافع جديد بدايةً من الموسم القادم.

ويرفض مارسيل كولر فكرة استقدام مدافع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل نظراً لاعتماد بشكل كبير على العناصر المتواجدة حالياً والذي يرى من خلالها عدم وجود أزمة أو خلل في الخط الدفاعي ويأتي في مقدمتهم “محمود متولي ، رامي ربيعة ،محمد مغربي ،محمد عبد المنعم ،ياسر إبراهيم فضلاً عن أيمن أشرف”.

الأهلى يعلن موعد عودة أيمن أشرف | مبتدا

وقررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إحالة ملف تجديد اللاعب بشكل نهائي إلى مارسيل كولر لحسم موقفه بصورة رسمية سواء بالبقاء لمدة أطول داخل جدران “مختار التتش” أو صرف النظر عن الملف ورحيله بنهاية الموسم الحالي.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بالموسم الماضي في التعاقد مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …