fbpx
السبت , 4 مايو 2024

مصر وبلجيكا.. روي فيتوريا يستقر على أسماء تشكيل الفراعنة في الودية النارية

يواصل المنتخب الوطني الأول، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته، بدولة الكويت، استعدادًا لمواجهة بلجيكا، في المباراة التي ستجمعهما وديًا مساء يوم الجمعة المقبلة، في اطار استعدادات المنتخب البلجيكي، لانطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، ومشاركته في البطولة، حيث يسعى المنتخب الأصفر لتجهيز جميع اللاعبين المتواجدين مع المدير الفني خلال هذا المعسكر.

شهد مران منتخب مصر اليوم الثلاثاء، مشاركة جميع اللاعبين الـ24 المتواجدين في معسكر المنتخب بعد انضمام محمد صلاح ومصطفى محمد ومروان حمدي، كما أدى أحمد الشناوي تدريبات فردية مع مدرب حراس مرمى المنتخب لويس إستيفيس، بعد أن خضع الشناوي لتدريبات تأهيلية أمس تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

ويعول البرتغالي روي فيتوريا، على أكرم توفيق، في تشكيلة الفراعنة استعدادًا لمواجهة منتخب بلجيكا، حيث سيخوض أكرم المباراة على حساب عمر جابر، في ظل احتياج فيتوريا له من النواحي الدفاعية، حيث يعد أول اختبار صعب لفيتوريا مع المنتخب الوطني، في ظل القوة التي يتمتع بها منتخب بلجيكا.

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب مصر 137 مليونا و650 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب بلجيكا 563 مليونا و200 ألف يورو، حيث تقابل الفريقين من قبل في أربع مناسبات، حقق المنتخب الوطني الفوز في 3 مناسبات وخسر في لقاء وحيد.

وتقام مباراة مصر وبلجيكا الجمعة المقبلة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد جابر الأحمد بدولة الكويت، ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت.

وأكد مؤيد الشهاب، رئيس اللجنة المنظمة للمباراة، أن هناك العديد من المفاجآت التى تنتظر الجماهير قبل وأثناء المباراة قائلا، “اللجنة المنظمة أنهت كافة ترتيباتها للمنتخبين، من ملاعب تدريب، أو استاد جابر الأحمد الذى يستضيف اللقاء، وسنواصل العمل باجتهاد حتى اللحظة الأخيرة، لضمان تحقيق أعلى درجات النجاح، ونأمل حضور أكبر عدد من الجماهير الرياضية للمباراة، وستفتح البوابات لاستقبالهم بدءاً من الساعة الواحدة ظهر الجمعة، وستكون هناك العديد من الفعاليات والجوائز بانتظارهم”.

واستقر البرتغالي روي فيتوريا، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة بلجيكا، حيث ضم كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود علاء، محمد حمدي، أكرم توفيق

خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، زيزو، محمد صلاح، تريزيجيه

خط الهجوم: مصطفى محمد

شاهد أيضاً

صاروخ إمام عاشور.. الأهلي يتقدم على الجونة في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الجونة، بتقدم …