fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مارسيل كولر يعالج أخطاء موسيماني داخل الأهلي ويوجه رسالة نارية إلى اللاعبين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثاني مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة، حيث حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للفترة القادمة.

الأهلي
الأهلي

وأدى اللاعبون مجموعة من التدريبات التخصصية، في الوقت الذي خاض فيه حراس الفريق فقرات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، حيث استأنف الأهلي تدريباته صباح أمس الإثنين بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة خمسة أيام.

الأهلي
الأهلي

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك قبل انطلاق المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، حيث اجتمع مدير الكرة مع كولر، صباح اليوم؛ لبحث احتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، ورؤية الجهاز لأي متطلبات إدارية وتنظيمية خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس العديد من التدريبات التي أقيمت اليوم على فترتين، لاسيما ان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، للمباريات المقبلة، والبطولات المقبل عليها الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مواجهات نارية، في بطولة الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، اهتم خلال مران اليوم على التدريبات الفردية الخاصة بكل لاعب من خلال التسليم والتسلم وإرسال الكرات العرضية، وهذا لم يكن يحدث أثناء موسيماني وكان يقع اللاعبين فيه، بجانب الاخطاء والتمريرات القصيرة التي يرتكبها اللاعبين، خلال المباريات.

وتابع: “اهتم كولر بضربات الرأس واستغلال الجهاز الجديد الذي قام بوضعه داخل ملعب التتش لتدريب اللاعبين على كيفية استغلال الكرات العرضية بالرأس لتسجيل أهدفًا في مرمى المنافسين، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، على تجهيز جميع اللاعبين، لضربات الرأس، وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة”.

ووجه السويسري مارسيل كولر، رسالة نارية إلى جميع اللاعبين الذين تواجدوا في التدريبات، بشأن التركيز خلال الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والاجتهاد في التدريبات من أجل حجز مقعد في المباريات خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …