fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

ركنه على الرف.. نجم الأهلي أول ضحايا كولر.. كواليس مثيرة

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ في أظهر العين الحمراء، للاعبين، من أجل فرض شخصيته داخل الفريق الأحمر، لاسيما أنه يحب اللاعبين التي تؤدي دورها وعدم افتعال الازمات داخل الفريق الأحمر، حيث أبدى كولر انزعاجه من محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجانب زياد طارق، والذي رفض تواجدهم معه في الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، انزعاجه من محمد محمود بسبب الوزن، بجانب خروج زياد طارق من حساباته، حيث وافق السويسري على إعارة الثنائي وعدم الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة، وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء ومسؤولو الإدارة، بضرورة رحيل الثنائي وعدم تواجدهم داخل الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس أزمة محمد محمود وزياد طارق داخل الفريق الأحمر، بعد افتعالهم أزمة تجاه المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في عدم تواجد الثنائي خلال الفترة المقبلة، وضرورة رحيلهم لعدم تواجدهم خلال تواجده داخل الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمد محمود يتدرب بمفرده بعد افتعاله أزمة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لا يريد التحدث في تلك الأمور واتخذ قراراه لحين دراسة الأمر، من أجل معاقبة اللاعب، لعدم الاحتياج له، في ظل العامل البدني لدى اللاعب، والاحتياج إلى انقاص وزنه وحذره أكثر من مره داخل الفريق الأحمر.

وتابع: “زياد طارق، سيكون متواجد مع الناشئين، وسيدرب مع فريقه، ولكن الأزمة هو عدم اقتناع كولر به، وفضل الاحتياج إلى الوقت من أجل التناسق مع فكرة السويسري، هو مقتنع بطاهر محمد طاهر، ولا يحتاج إلى خدمات زياد طارق، ورفض تواجده في التدريبات خلال الفترة المقبلة”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بتونس، ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رد فعل مشتعل من محمد مجدي أفشة بعد تأديبه من كولر في مواجهة الاتحاد السكندري.. صورة

أبدى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حزنه الشديد، خلال مباراة …