fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

محمد شريف.. كولر يحدد ٣ شروط لعودة القناص لقيادة تشكيل الأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحديد شروطه للاعبين من أجل المشاركة تحت قيادته في الموسم الجديد والمنافسة بقوة على الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع السويسري مارسيل كولر في شهر أعسطس الماضي بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عقب نهاية الموسم المنصرم نظراً لسوء النتائج وخسارة الفريق الأحمر لبطوتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكلاهما أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمنتخب النمسا السابق أسلوبه مع اللاعبين منذ اليوم الأول له داخل مختار التتش من أجل عودة النظام مرة أخرى وفرض حالة من التركيز لإستعادة أمجاد الفريق الأحمر مٌجدداً بعد الخروج من الموسم الماضي خالي من الوفاض.

وعلم”أهلي نيوز” أن الدولي محمد شريف مهاجم النادي الأهلي أصبحت فرص حصوله على نسبة مشاركة كبيرة مع المارد الأحمر صعبة خاصةً بعد تعاقد الفريق القاهري مع الثنائي شادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو الذي يٌجيد هذا المركز أيضاً فضلاً عن تواجد حسام حسن.

إنبي يضم محمد شريف من الأهلي.. تعرف على التفاصيل - بطولات

ووضع مارسيل كولر المدير الفني السويسري للأهلي بعض الشروط أمام محمد شريف من أجل المشاركة مرة أخرى مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد وحجز مكاناً أساسياً له داخل الفريق على الرغم من تألقه في المواسم الماضية.

وجاء شرط كولر الأول الذي وضعه أمام محمد شريف للمشاركة في الأهلي استعادة لياقته البدنية والفنية بعد غياب دام طويلاً منذ الأسابيع الأخيرة من الموسم الاضي نظراً للإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

الشرط الثاني تخليه عن حالة التردد التي يعيشها مهاجم الأهلي عندما يكون أمام مرمى الخصم وإنهاء الفرص السانحة له بشكل أسرع فيما يتكمن الشرط الثالث هو التأثير القوي والجاهزية التامة عندما يحل بديلاً في أحد لقاءات المارد الأحمر وفاعليته الكبرى أمام مرمى المنافس.

محمد شريف يقترب من تحقيق رقم مميز مع الأهلي في دوري الأبطال - كورة 365

يذكر أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أغلق بشكل تام فكرة رحيل محمد شريف عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على الرغم من تلقيه عروضاً خارجية ترغب في الحصول على خدماته فضلاً عن أندية عربية أيضاً على رأسها نادي أهلي جدة السعودي الذي يتولى قيادة المدير الفني للفريق القاهري السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وانضم محمد شريف إلى القائمة المحلية المٌعلنة من جانب السويسري مارسيل كولر استعداداً للموسم الجديد ليقطع الطريق أمام الفريق التي تأمل في ضمه خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …