fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رمضان صبحي وحجازي يزعجان محمد الشناوي.. وغموض موقف لاعبي الأهلي من خوض لقاء اسبانيا

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن طموحات المنتخب الأوليمبي خلال المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وقال مدرب المنتخب الأوليمبي في تصريحات اذاعية “هدفنا الأول هو الوصول للدور الثاني، حيث سنلعب كل مباراة بتركيز شديد، من أجل تحقيق حلمنا الأكبر بالحصول على ميدالية ولكن تفكيرنا في كل مواجهة على حدى”.

 

وتابع “نقوم بالوقت الحالي بدراسة جميع المنتخبات وعناصرها، وقد يكون منتخب مصر معالمة واضحة للمنافسين في ظل وجود قوام أساسي للمنتخب، عكس المنتخبات الآخيرة”.

وأوضح “كنت أتمنى وجود محمد صلاح في الأولمبياد ولكن ليفربول رفض خاصة أن لاعب منتخب مصر، سوف ينضم ايضا لصفوف المنتخب الوطني خلال كأس الأمم في الكاميرون”.

وزاد “مصطفى محمد حاولنا حتى اللحظات الآخيرة ضمه من صفوف جالطة سراي التركي، ولكن تعثرت المفاوضات”.

وتحدث ايضا عن مفاجأة بشأن عناصر الأهلي قائلا “حتى هذه اللحظة لم تتضح الرؤية بشأن طريقة وصول عناصر الأهلي من المغرب بعد النهائي الأفريقي، لا نعلم هل ستتحرك هذه العناصر من المغرب إلى طوكيو أو تعود إلى القاهرة ومنها تتحرك مع بعثة المنتخب الأوليمبي إلى طوكيو، وهذا الملف في يد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد”.

وأكد “لا نعلم حتى الآن موقف عناصر النادي الأهلي من خوض المواجهة الاولى امام اسبانيا من عدمها، وننتظر قرار اللجنة المنظمة للبطولة”.

وزاد “أتمنى حصول النادي الأهلي على اللقب القاري العاشر، خاصة أن ذلك سيكون انجاز كبير للكرة المصرية، كما ستكون معنويات لاعبي القلعة الحمراء في أفضل حال بعد الانضمام للمنتخب الأوليمبي”.

وواصل “لم اظلم أي لاعب بالاستبعاد من صفوف المنتخب الأوليمبي، ولدي ثقة كبيرة في اختياراتي التي أعلنت وكشفت عنها”.

-رمضان صبحي يسبق محمد الشناوي في شارة القيادة

واختتم “لا يوجد أزمة بين رمضان صبحي وأحمد حجازي بسبب شارة القيادة، حيث تعتبر علاقة الثنائي أكثر من جيدة، واذا طلب حجازي حصول صلاح على شارة القيادة فلن يوجد أزمة في هذا السياق، في حين يعتبر محمد الشناوي هو القائد الثالث في المنتخب”.

-أمير عبد الحميد يتحدث عن دور الشناوي المنتظر في طوكيو

وفي سياق مختلف، قال أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي السابق “محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء سيمثل إضافة قوية لقائمة المنتخب الوطني الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو “.

وأضاف “محمد الشناوي حارس مرمى متميز وهو الأفضل في الكرة المصرية بهذا التوقيت ، وأرى أنه سيمثل إضافة قوية داخل وخارج الملعب خلال دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بطوكيو ، كما أعلم أن المنتخب يمتلك العديد من الحراس المميزين مثل محمد صبحي و محمود جاد ، لكن الشناوي سيعطيهم المزيد من الخبرات خلال المعسكر”.

 وتحدث أحمد نادر السيد بعد الخطأ الذي قام به مع منتخب الشباب قائلا “حارس مرمى مميز وينتظره مستقبل باهر ، وأرفض ذبحه لمجرد خطأ في مباراة منتخب الشباب أمام نظيره السعودي ضمن منافسات كأس العرب تحت 20 عاماً “.

واختتم” انتقاد اللاعبين الصغار فى هذه المرحلة العمرية يضع عليهم المزيد من الضغوطات، كما حدث مع مصطفى شوبير من قبل ، وليس من المنطقى الحديث عن المجاملات وتوجيه اتهام لأى حارس بسبب نجومية والده”.

شاهد أيضاً

بعد التوقيع 4 سنوات.. الكشف عن المقابل المادي في تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد

يستهدف النادي الأهلي التعاقد مع المحترف الجزائري زين الدين بلعيد من صفوف فريق اتحاد العاصمة …