fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

صانع ألعاب جديد في التتش خلال 48 ساعة.. وموعد استعادة ثلاثي الاهلي

حقق النادي الأهلي الفوز على فريق سموحة خلال المواجهة الماضية، ويستعد بالوقت الحالي لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم الخميس في مسابقة الدوري الممتاز، في لقاء يسعى خلاله المارد الأحمر مواصلة الصراع مع الغريم التقليدي نادي الزمالك على الصدارة.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على سموحة برباعية نظيفة عن طريق محمد شريف الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 40، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 42، ثم تمكن علي معلول من ضربة جزاء من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45، وخلال الشوط الثاني تمكن محمد شريف من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 58.

ويبقى هناك سؤال يطرحه جمهور النادي الأهلي بالوقت الحالي، وهو متي سيستعيد الفريق عناصره المصابة؟.

-رامي ربيعة

يعاني مدافع القلعة الحمراء بالوقت الحالي من إجهاد وثقل في العضلة الأمامية، ولذلك فضل عدم المشاركة في لقاء سموحة وذلك لتجنب تفاقم الإصابة حيث لدى ربيعة رغبة كبيرة في التواجد وخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا مع القلعة الحمراء، ومن المقرر أن يشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

-محمد هاني

يبذل الظهير الأيمن للنادي الأهلي مجهوداً كبيراً خلال أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي بالوقت الحالي، وتشير بعض المصادر الخاصة إلى قدرة محمد هاني على اللحاق بمواجهة المقاصة المقبلة والتي ستكون قبل سفر الفريق إلى المغرب لخوض مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

-وليد سليمان

أصبح الحاوي وليد سلميان صانع ألعاب النادي الأهلي خارج حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء في الفترة الحالية، حيث لن يلحق بالمواجهات المحلية المقبلة، كما سيكون خارج حسابات بيتسو موسيماني في لقاء كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بعد أن تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

-محمد محمود “صانع ألعاب جديد في التتش”

كشفت بعض المصادر في القلعة الحمراء إلى أن صانع ألعاب الفريق سيكون متواجد في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة بعد أن انتهى من أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به، بعد أن ابتعد عن الملاعب في آخر عامين.

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الحالي بشكل مؤقت وذلك في ظل عدم انتهاء القلعة الحمراء من خوض المواجهات المؤجلة.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …