fbpx
السبت , 18 مايو 2024

محمد الشناوي يفرض قراره ويفتعل أزمة كبرى داخل الاهلي.. وتدخل رسمي من الخطيب

شهدت الساعات الماضية مشكلة كبيرة داخل صفوف النادي الأهلي، وكان بطل هذه الأزمة الحارس الدولي المخضرم محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

-كواليس لأول مرة في صدام محمد الشناوي مع إدارة النادي الاهلي

تمسك محمد الشناوي خلال الفترة الماضية، بمشاركته في أولمبياد طوكيو، وكان قرار حارس القلعة الحمراء على عكس رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وكان يرى بيتسو موسيماني أهمية استمرار محمد الشناوي عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن المارد الأحمر سيلعب عدد كبير من المواجهات المحلية في مسابقة الدوري الممتاز بدونه وذلك على النحو التالي”
مباراة البنك الأهلى المحدد لها 22 يوليو، ثم الإنتاج الحربي 25 يوليو، ثم أسوان 29 يوليو، ووادي دجلة يوم 2 أغسطس، وسيراميكا كليوباترا 6 أغسطس”.

وحاول جهاز الكرة في النادي الأهلي، اثناء محمد الشناوي عن رغبته ولكنه تمسك بالقرار وطلب عدم الوقوف أمام رغبته في ظل طموحاته بتحقيق بعض الأرقام الخاصة، خلال الفترة المقبلة.

-سر تمسك محمد الشناوي بخوض أولمبياد طوكيو

وشرح محمد الشناوي رغبته لرئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، حيث أكد له عن حلمه باللعب في أولمبياد طوكيو، حتى يصبح هو الحارس الأوحد في تاريخ الكرة المصرية، الذي سبق له اللعب في مونديال كأس العالم بالإضافة إلى الأولمبياد.

وكان محمد الشناوي قد شارك في كأس العالم في روسيا عام 2018 وظهر بشكل رائع في مواجهة الأوروجواي، وشارك ايضا أمام روسيا وجلس له عصام الحضري على دكة البدلاء.

وبعد تدخل محمود الخطيب في الأزمة، كان قراره هو دعم موقف محمد الشناوي والموافقة على انضمامه لصفوف المنتخب الأوليمبي ليكون ضمن الـ3 لاعبين الكبار الذين وقع عليها الاختيار من جانب شوقي غريب المدير الفني وهم “محمود حمدي الونش مدافع الزمالك وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي بالإضافة إلى حارس القلعة الحمراء”.

كما يرى رئيس النادي الأهلي أن مشاركة الحارس محمد الشناوي في أولمبياد طوكيو، سوف تعوضه بشكل كبير عدم احترافه خارجيا خلال الفترة المقبلة في ظل تمسك الجهاز الفني ولجنة التخطيط باستمراره باعتباره من العناصر الهامة في الفريق.

ومن المقرر أن يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الحارس البديل علي لطفي في فترة تواجد محمد الشناوي في أولمبياد طوكيو.

وكان محمد الشناوي صاحب الـ32 عاما قد لعب مع النادي الأهلي في الموسم الحالي 34 لقاء في مختلف البطولات وتلقت شباكه 21 هدف، في حين تمكن من حماية شباكه في 18 لقاء.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …