fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

رمضان صبحي يتلقى ضربة موجعة جديدة عقب قمة الاهلي والزمالك.. ماذا حدث؟

تلقى رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب النادي الأهلي.

 



ويلتقي منتخب مصر مع أنجولا في مصر يوم 6 نوفمبر، قبل مواجهة الجابون يوم 16 نوفمبر، وذلك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وتحتل مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما تحتاج لفوز واحد لضمان التأهل إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات مباشرة، وبغض النظر عن باقي نتائج المجموعة.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن خروج رمضان صبحي من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش يعود إلى ضم المدير الفني لمنتخب مصر  عناصر آخرى من صفوف القلعة الحمراء”.



وفضل كيروش ضم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء، وذلك بعد ظهوره بشكل جيد في الفترة الآخيرة، كما قرر ضم محمد شريف بعد تألقه بشكل قوي في الفترة الماضية وتمكنه من علاج العديد من الأخطاء التي وقع بها.


وتلقى رمضان صبحي ضربة موجعة وذلك بعد خروجه من حسابات منتخب مصر، على الرغم من انه كان من العناصر التي تتواجد بشكل مستمر عندما كان لاعبا في صفوف النادي الأهلي، وهو ما يعتبر اعتراف من جانب الجهاز الفني للمنتخب بتراجع مستواه الفني وتأثيره مع فريق بيراميدز.

 

شاهد ايضا..

ثنائي الاهلي “يقترح” الرحيل في يناير.. ومساعد موسيماني يعلق على عودة أفشة وشريف للمنتخب

 



-أول تعليق من نجم الزمالك السابق بعد استبعاد طارق وزيزو من المنتخب



وفي نفس السياق، أكد أيمن عبد العزيز لاعب وسط نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمنتخب لم يتمكن من إدارة لقاء القمة بشكل جيد.



وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كارتيرون لم يجهز اللاعبين بالشكل المطلوب للتعامل مع طريقة لعب الأهلي في المواجهة 4/3/3 حيث وجد الزمالك أزمة كبيرة في عملية الضغط على القلعة  الحمراء”.


وتابع “أرى أن محمد الشناوي يستحق لقب أفضل حارس في مصر، في ظل الثبات الانفعالي الذي يؤدي به خلال المباريات، وايضا محمد شريف يعتبر هو أفضل رأس حربة في مصر، أما عمرو السولية فهو نجم لقاء القمة”.

 



واختتم “أرى أن قرار كيروش باستبعاد الثنائي أحمد سيد زيزو وطارق حامد من لقاء القمة ظالم بشكل كبير، وقد يتسبب في احباط لهذا الثنائي خاصة أن القرار جاء بعد الهزيمة من النادي الأهلي في لقاء القمة”.

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …