fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

ثنائي الاهلي “يقترح” الرحيل في يناير.. ومساعد موسيماني يعلق على عودة أفشة وشريف للمنتخب

يخطط أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبحث امكانية الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق  انتصار تاريخي على نادي الزمالك بالفوز بنتيجة 5/3 خلال لقاء القمة الذي اقيم يوم الجمعة الماضية.

 


واستقر أكثر من لاعب في صفوف القلعة الحمراء على خطوة التحرك لتحضير بعض العروض الخارجية وذلك لعرضها على الإدارة الحمراء وذلك لبحث امكانية الرحيل في الفترة القادمة.

 



وعلى رأس الأسماء التي تتحرك لتحضير عرض خارجي محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، حيث يفكر بشدة في العودة للعب في الدوري السعودي أو الإماراتي.



ومن بين الأسماء التي طلبت ايضا حسم مصيرها داخل القلعة الحمراء، طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء، حيث طلب توضيح موقفه في الفترة القادمة سواء بالبقاء أو الرحيل وذلك بعد استبعاده من التشكيل الأساسي.

 

تابع ايضا..

أيمن يونس يحبط موسيماني ورباعي الاهلي بعد الفوز على الزمالك في القمة

 



ويعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات بعض العناصر مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في مركز الجناح وهو ما تسبب في غضب بعض اللاعبين.



مدرب الأهلي: تعجبنا من الانتقادات بعد القمة.. وعودة أفشة وشريف للمنتخب قرار مستحق


وفي نفس السياق، أبدى سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، تعجبه من الانتقادات التي تعرض لها الفريق الأحمر بعد الفوز على الزمالك في مواجهة القمة بنتيجة 5/3، وقال سامي قمصان في تصريحات اذاعية “كان هناك بعض الانتقادات بسبب عدم تحقيق نتيجة كبيرة ضد نادي الزمالك في القمة، بدلا من الإشادة باللاعبين والجهاز الفني”.

 



وأضاف”بالفعل كنا نطمح لتحقيق نتيجة كبيرة في المواجهة، وعدم تلقى أهداف، ولكن اهدرنا عدد كبير من الفرص رغم أن المدير الفني كان قد حذر اللاعبين من اهدار الفرص، واجتهدنا بشكل كبير خلال المواجهة حتى تخرج بهذا الشكل”.



وواصل “حققنا انتصار قوي على المنافس التقليدي لنا نادي الزمالك، كما تمكنا من تصدر مسابقة الدوري، وحققنا ايضا نتيجة تاريخية بتسجيل 5 أهداف في شباك الزمالك، نتعهد بحصد جميع الألقاب في الموسم الحالي، والقتال عليها وذلك من أجل رسم البسمة والسعادة على وجوه جماهير القلعة الحمراء”.



وكشف “محمد الشناوي شارك في مواجهة القمة وهو سليم بنسبة 100% ولا يعاني من أي إصابة وذلك بعد أن تمكنا من تجهيزه بشكل جيد، وعودة محمد شريف ومحمد مجدي أفشة قرار يستحقه الثنائي وأثق في عدم خروجهما من حسابات كارلوس كيروش في الفترة القادمة”.


شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع سفاح إفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والتقارير الإعلامية التي أشارت إلى دخول …