fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الاهلي يكشف بالدليل: هناك أزمة في صفقات الأجانب داخل القلعة الحمراء

لا تزال تعيش الكرة المصرية أصداء الانتصار التاريخي للنادي الأهلي على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 5/3 في لقاء القمة بين الفريقين الذي اقيم يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة الدولي.

 

سجل أهداف الأهلي كل من محمد أبو جبل في مرماه، علي معلول (هدفان) ومحمد شريف وأليو ديانج، وسجل أهداف الزمالك: مصطفى فتحي وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بنشرقي.

 



سمير كمونة: الأهلي لديه أزمة في اختيار صفقات الأجانب



يرى سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ساعدت القلعة الحمراء في تحقيق الفوز بمواجهة القمة، وقال  كمونة في تصريحات اذاعية “كارتيرون  لم يتعامل بذكاء في التصريحات، حيث استفز الأهلي وفي نفس الوقت قام بتصدير الاحباط إلى لاعبي الزمالك”.



وأضاف “مستوى صفقات الأجانب في النادي الأهلي غير جيد وهنا الحديث عن بيرسي تاو ولويس ميكيسوني ولكن من المبكر تقييم الصفقات بعد 3 مباريات فقط وننتظر من هذا الثنائي الكثير في الفترة القادمة”.

 



وتابع “الأهلي حتى هذه اللحظة لم يتعاقد مع صفقات قوية في السنوات الطويلة الماضية، سوى أحمد فيلكس وفلافيو والمالي أليو ديانج، بعيدا عن هذه الأسماء نرى أن صفقات القلعة الحمراء ضعيفة من الناحية الفنية ولم تحقق طموحات الفريق، ويكشف ذلك ايضا عن أن الأهلي لديه أزمة في اختيار صفقات اللاعبين الأجانب”.

 

شاهد ايضا..

بعد خماسية القمة.. بيراميدز يثأر للزمالك ويوجه 4 ضربات إلى الأهلي



وزاد “رغم الأفضلية الفنية لنادي الزمالك في بداية لقاء القمة، ولكن يحسب للنادي الأهلي العودة بقوة وتسجيل الهدف الأول عن طريق أليو ديانج وفرض السيطرة على اللقاء وتحديدا في الشوط الأول، ويعود ذلك إلى خبرات لاعبي الأهلي”.



وواصل “موسيماني منع الأهلي من تحقيق انتصار كبير على الزمالك، وذلك بسبب تدخلاته الفنية في التشكيل وطريقة اللعب في الشوط الثاني”.



ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل في الجولة رقم 4 من مسابقة الدوري الممتاز والتي يحمل نادي الزمالك لقبها من الموسم الماضي.



ويتصدر المارد الأحمر مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الحالي، وذلك بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز، حيث يتساوى الفريقين برصيد 9 نقاط.

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …