fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رمضان صبحي يوجه طعنة خانقة إلى إدارة بيراميدز سبورت

وجه رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، صدمة قوية إلى إدارة ناديه خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وبدأ اللاعب الشاب في اتخاذ خطوات جادة نحو الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما طالب إدارة النادي بالسماح له بالمغادرة في الفترة المقبلة.

 

وأبلغ صبحي، ناديه بالرحيل نهاية الموسم، وأنه يرغب في العودة إلى الاحتراف الأوروبي، والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل الفريق، خاصةً أنه لا يزال يتبقى له 3 مواسم بخلاف الموسم الجاري.

 

وأكد نجم الأهلي السابق في حديث مع إدارة الفريق السماوي، بأنه يمتلك في الوقت الحالي عروضًا خارجية من أجل الاحتراف.

 

وكان رمضان صبحي انتقل إلى صفوف بيراميدز سبورت بالموسم الماضي، قادمًا من صفوف هيدرسفيلد يونايتد الإنجليزي، بعد نهاية إعارته إلى القلعة الحمراء.

 

ويأتي قرار رمضان صبحي بالرحيل عن صفوف ناديه، بعد استبعاده بالفترة الأخيرة من الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقرار من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الذي فضل ضم عناصر أخرى بديله عنه في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


ويستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة منتخب الأردن، مساء غدٍ السبت ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وعقد كيروش مؤتمر صحفي مساء اليوم قائلًا “نحن متحمسون للغاية لوجودنا هنا، نريد أن نغتنم هذه الفرصة لتقديم أفضل ما لدينا وأن ننمو ونتحسن أكثر”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

جهاز موسيماني يُنجر أمر هام قبل مواجهة الرجاء بالسوبر الإفريقي

 

وعن مباراة الأردن قال البرتغالي “طالما وصل إلى هذا الدور فهو بالتأكيد منتخب جيد ومنظم وبالتأكيد لديه نفس حلمنا بالتأهل للدور المقبل”.

 

وأضاف المدرب البرتغالي “لن يشارك أحمد حجازي وأيمن أشرف في مباراة الأردن أما بالنسبة لأفشة لا أريد المغامرة به للحفاظ عليه في المباريات القادمة”.

 

وتابع: “أفشة لا يزال يعاني من بعض الآلام ولا أريد منحه المباريات بشكل سريع حتى لا تتفاقم إصابته، وبالتالي أفضل الحفاظ عليه للمباريات المقبلة”.

 


وأكمل “لا يوجد غدًا أي أعذار، من سيفوز خلال ال90 دقيقة سيتأهل للدور المقبل، نحن نركز على المباراة بشكل كبير، ونحاول أن نتعلم سويًا ونحفز بعضنا البعض”.

 


وأوضح: “نسعى بكل تأكيد للفوز بهذه البطولة، ولكن هدفنا أيضًا هو التحضير والاستعداد لكأس العالم هذا هو الحلم الأكبر، وأن نكتسب خبرات من الاحتكاك بمنتخبات قوية، لن تكون قويًا إلا إذا واجهت منتخبات قوية أيضًا”.

 


وعن التعارض المحتمل حدوثه أثناء كأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم للأندية اختتم “لقد قرأت بالفعل هذه الأخبار، ومتأكد أننا سنجد حل قريبًا، فلا يمكن أن نضع لاعب واحد في مكانين مختلفين في يوم واحد واللاعب لا يمكنه أن يطير، لا أعتقد أن هذا الوضع سيتسمر، إقامة أربع مسابقات في وقت واحد لا يمكن أن يحدث، لابد من وجود حل”.

 

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، نجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب، بعد تصدره المجموعة الرابعة على حساب المنتخب الجزائري والذي حل وصيفًا رغم امتلاك المنتخبين 7 نقاط، إلا أن المنتخب المصري تفوق باللعب النظيف.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …