fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رونالدو يسقط أمام ميسي.. باريس سان جيرمان بطلًا لكأس موسم الرياض (فيديو وصور)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، فوزاً غالياً وصعباً على نظيره فريق النصر والهلال، بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث شهدت المباراة، اثارة وقوة من قبل الطرفين، لاسيما أن الفريقين يمتلكان عناصر قوية.

ولم يلتقِ ميسي ورونالدو وجهاً لوجه منذ 8 ديسمبر عام 2020، بعد أن تواجه يوفنتوس الذي لعب له رونالدو ضد برشلونة بقيادة ليونيل ميسي في ملعب كامب نو الشهير، خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحينها فاز فريق رونالدو بثلاثية نظيفة، لذلك سيتكرر الموعد بين النجمين بعد أكثر من عامين في الرياض.

احتاج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أقل من ثلاث دقائق فقط كي يصل لمرمى الفريق السعودي، إذ استلم عرضية هوائية من نيمار دا سيلفا خلف مدافعي الخصم، وضعته على انفراد تام بالحارس محمد العويس، ليسكن الكرة الشباك بسهولة، ليعلن تقدم فريق باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

لم يصمت فريق النصر والهلال، على هدف نجوم باريس سان جيرمان، وبدوا في شن العديد من الهجمات، من أجل تسجيل هدف التعادل، والعودة من جديد إلى المباراة، وبعد إهدار لاعبي الفريق الفرنسي العديد من الانفرادات، أدرك نجوم الهلال والنصر التعادل في الدقيقة 33 من الشوط الأول، من ضربة جزاء، سددها كريستيانو رونالدو بنجاح على يسار الحارس كيلور نافاس، كان قد تحصل عليها بعد تدخل عنيف مع الحارس، لتصبح النتيجة 1/1.

وفي الدقيقة 39 شهدت المباراة، طرد لخوان بيرنات، مدافع باريس سان جيرمان، بعد تدخل عنيف مع سالم الدوسري، لاعب فريق النصر والهلال، اثناء انفراده بحارس مرمى الفريق الفرنسي، ليحرمه من تسجيل هدف التقدم، ويلعب باريس مفتقدين احد لاعبه.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، أُعيد التقدم للضيوف بهدف من أقدام ماركينيوس، وأضاع نيمار فرصة خروج فريقه متقدمًا بثلاثية، بعدما أهدر ضربة جزاء، سددها في وسط المرمى، أمسك بها الحارس محمد العويس بسهولة، في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الـ45 دقيقة الأولى.

إقرأ أيضاً 

الأهلي يعرض 2 مليون دولار لإقناع جوستافو هنريك سوزا بإرتداء القميص الأحمر

كولر يحذر كريستو: لا تلعب بفردية حتى لا تكون عرضة للإصابات

أخبار الأهلي.. مروان عطية يجرح احساس الزمالك من جديد في لقاء القمة

الضربة جاية منين يا زمالك.. الرباعي المرعب في حسابات كولر خلال القمة

محمد صلاح يزعج الخطيب ويهدد خط سير الصفقة التي حددها مارسيل كولر.. كواليس لأول مرة

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

أفريقي يلعب في أوروبا.. علاء عزت يكشف عن صفقة الأهلي الهجومية القادمة ومصير المفاوضات مع جاكسون موليكا

حازم إمام يحذر الزمالك: بنسبة 99% هذا رأس حربة الأهلي الأساسي في القمة

شوبير يكشف عن تشكيل الأهلي والزمالك في القمة.. كيف يفكر كولر وفيريرا؟

ونجح كرستيانو رونالدو، في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، لينجح في تسديد كرة قوية، تسكنت شباك الفريق الفرنسي، لتصبح النتيجة 2/2.

وفي بداية الشوط الثاني، جاء ثالث أهداف الفريق الباريسي بعد مراوغة رائعة من كيليان مبابي لموسى ماريجا، قبل أن يمرر الكرة أرضية لسيرخيو راموس داخل منطقة الجزاء، الذي أسكنها الشباك رغم الحراسة الدفاعية.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …