fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

روي فيتوريا: أصبحت مصري الآن.. والصعوبات الكثيرة لن أتخطاها بمفردي

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، إنه سعيد بتولي المسئولية الفنية لمنتخب مصر لكرة القدم، وذلك لاستكمال مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف فيتوريا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه للجماهير، أن الفريق يشعر بالفخر من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب الوطني، مشدداً على أنه كان سعيد بتولي المسئولية الفنية.

وأشار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، إلى أنه يتمنى تحقيق الإنجازات الخاصة بالمنتخب الوطني، من أجل بدء رحلته الجديدة والمشروع الذي سوف يقدمه للجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الصفقات الأربعة النارية التي طلب سواريش الحصول عليها في الأهلي

وأوضح فيتوريا، أنه تحدي كبير أن يتولى مهمة تدريب منتخب مصر، في بلد يعشق كرة القدم، لافتاً إلى أن هناك تحديات صعبة يتطلع إلى تخطيها، خاصة أنه أصبح مصري من اليوم، لافتاً إلى أن الفريق محتاج دعم الجميع خلال الفترة المقبلة.

وتابع: لا يوجد أحد في العالم قادر على العمل بمفرده، وأنني سوف أكون واحد منكم، وآمل أن يكون الجميع يد واحدة من أجل تخطي العقبات والصعوبات وتحقيق كل أمنيات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي على مقربة من التعاقد مع روي فيتوريا خلال الفترة الماضية، ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أصبح بعيداً عن المفاوضات بعدما كان ينوي المدير الفني الحصول على عرض خاص بمنتخب وليس نادي.

ودخل الشباب السعودي في مفاوضات مع فيتوريا مقابل 4 ملايين دولار في الموسم الواحد وذلك على خلفية عدم قبول عرض النادي الأهلي والذي كان يبلغ 2 مليون و600 ألف دولار.

وتعاقد النادي الأهلي مع ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي بعدما كان يتولى مأمورية تدريب جيل فينستي البرتغالي، بينما قبل فيتوريا التعاقد مع المنتخب الوطني نظير 2 مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد.

ويتطلع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الحصول على العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة في ظل المساعي الجيدة من قبل الفراعنة إلى تحقيق الأهداف الخاصة بالوصول إلى كأس الأمم الإفريقية في النسخة المقبلة وكأس العالم.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …