fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

سواريش يجهز مفاجأة مدوية للزمالك في البروفة الأخيرة مع اللاعبين

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز عدد من المفاجآت القوية للفريق الكروي الأول للزمالك وذلك على خلفية المواجهة المرتقبة المقررة مساء الغد في بطولة نهائي كأس مصر.

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يجهز العديد من المفاجآت الخاصة للزمالك في المباراة التي سوف تقام بين الطرفين في المباراة النهائية لبطولة الكأس.

ويجهز سواريش العديد من الأمور الجيدة والهامة في الصفوف لمفاجأة الزمالك في المباراة التي سوف تنطلق مساء غد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً:

[ولا يهمك يا نجم].. كواليس جلسة صلح لاعب الأهلي بعد رد فعل الجماهير

ويتطلع سواريش إلى تجهيز اللاعبين على ركلات الجزاء في البروفة الأخيرة مع إعادة ترتيب اللاعبين الذين سوف يسددون، تحسباً لانتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي.

ومن المتوقع أن يلعب النادي الأهلي على الهجمة السريعة من الأطراف، وسط حيرة كبيرة من قبل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش في الاستعانة بعدد من اللاعبين المتميزين في هذا المركز.

ويستكشف المدير الفني البرتغالي العديد من الأمور الخاصة بالفريق حتى الآن، و على رأسها طريقة اللعب التي تتناغم مع المستوى الذي يقدمه الفريق ويعاني منه على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة الجارية.

ومن المنتظر أن يقدم النادي الأهلي الأداء المتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية لمصالحة الجماهير الحمراء بعد الأداء الباهت والمعاناة السابقة من قبل اللاعبين في الوصول إلى الأداء المتميز خلال الفترة السابقة.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في مباراة الدوري ثم خسر من سموحة السكندري، وتعادل أمام الجونة، وفاز على فيوتشر ثم خسر من بيراميدز بثنائية في المباراة السابقة، والتي كانت أقل على الصعيد الفني.

ويجهز سواريش العديد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف يواجه بها الزمالك من أجل الفوز عليه في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين في نهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

خالد الغندور “يفسر” لقطة شورت محمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي ومازيمبي.. ويكشف سر جديد

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على اللقطة المثيرة للجدل التي تخص محمد عبد …