fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

[ولا يهمك يا نجم].. كواليس جلسة صلح لاعب الأهلي بعد رد فعل الجماهير

سادت عدد من الكواليس الخاصة أثناء استعداد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لمباراة نادي الزمالك المقررة غداً في نهائي بطولة كأس مصر، والمقررة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة قوية ومطولة على الصعيد النفسي مع التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، بعدما تسبب في دخول الهدف الثاني في مرمى فريقه بخطأ غير مقصود على الصعيد الدفاعي.

ويعاني معلول خلال الفترة الأخيرة من تراجع حاد في المستوى وهبوط في الأداء البدني والتغطيات العكسية والانطلاقات في صفوف الفريق، وذلك بسبب ضغط المباريات التي وقع فيه اللاعبين بشكل عام.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتوسط لإعادة نجم الفريق إلى الحياة بعد تجميد موسيماني

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة المخضرمين والجهاز الفني إلى إخراج معلول من الحالة النفسية السيئة التي أصبح عليها مؤخراً، بسبب العديد من الأمور غير واضحة المعالم ومساعي عدد من الجماهير إلى مصالحته بعد الهجوم الأخير ضده.

وقامت الجماهير الحمراء بحملات لدعم اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء، تحت شعار “معلول صاحب الزغلول”، على خلفية هجوم جماهير الزمالك عليه بعد تراجع مستواه وتسببه في الهدف الثاني لبيراميدز.

وفاز بيراميدز على النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الطرفين مساء السبت الماضي في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام، بهدفين دون رد وسط عدم رد فعل من قبل النادي الأهلي بسبب التراجع في الأداء والمستوى الفني.

ويرغب النادي الأهلي في الخروج من الكبوة الكبيرة التي وقع فيها على الصعيدين الفني والبدني، ويتطلع إلى أن يصالح الجماهير الحمراء في نهائي الكأس بالفوز على الزمالك غداً في بطولة كأس مصر.

ودعم كبار النادي الأهلي علي معلول بعد الأداء المتذبذب، تحت شعار “ولا يهمك يا نجم”، وأن القادم مازال أفضل للفريق وأنه مازال يمتلك الكثير لتقديمه مع النادي الأهلي، وأن رصيده من التألق والإجادة يسمح له بشكل وافر.

وظهر على معلول علامات الحزن الشديدة في التدريبات السابقة، حيث حرص أفراد الجهاز الفني واللاعبين على إخراجه من هذه الحالة السيئة غير معتاد الظهر عليها نجم المنتخب التونسي وأحد أحسن اللاعبين المحترفين في تاريخ النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

بسبب أحمد شوبير.. هل رفض محمد الشناوي الجلوس على الدكة في مواجهة مازيمبي؟

سادت حالة من الجدل في الأوساط الكروية الرياضية، وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشأن عدم …