fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ريكاردو يظهر العين الحمراء للاعبين بسبب هذا الأمر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الصعود إلى نهائي كأس مصر، عقب الفوز على بتروجيت، في المباراة التي جمعتهما بالدور نصف النهائي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره بتروجيت بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وضرب الأهلي موعد هام مع الزمالك في مباراة مرتقبة ومنتظرة، بالمباراة التي ستجمعهما بنهائي كأس مصر، بعد تفوق الأحمر علي بتروجيت والابيض علي أسوان، في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين ولا بديل من فائز خلال اللقاء، لرفع لقب كأس مصر.

وأبدى ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه من المستوى المتذبذب للاعبين خلال الشوط الأول وتراجع المستوى بعد الهدف الذي سجله قفشه.

وكشفت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة: ” أن ريكاردو أظهر علامات الغضب بين شوطي اللقاء بسبب تراجع المستوى، بجانب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، ليطالبهم بالتركيز وعدم الاستعجال خلال الشوط الثاني”.

وعقد سواريش محاضرة فنية سريعة بين شوطي اللقاء، شرح فيها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين لتصحيحها خلال الشوط الثاني، مطالبا اللاعبين بالتركيز لحسم الصعود والحصول علي لقب كأس مصر.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …