fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

زميل بيرسي تاو.. الأهلي يقترب من التعاقد مع نجم الدوري البلجيكي

اقترب مسؤولو النادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع أحد الصفقات الأوروبية القوية، من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى جناح خلال فترة الانتقالات الصيفية بناء على التقرير الذي تقدم به سامي قمصان لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث بدأ بيبو بالتنسيق مع لجنة التخطيط، في الاعداد لتقديم الصفقات ووضع الرتوش الفنية الأخيرة، لتقديمها للجماهير.

ودخل النادي الأهلي، في مفاوضات جاده مع فايز سليماني لاعب كورتريجك البلجيكي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد لفت الأنظار خلال الفترة المقبلة، والمباريات القوية التي شارك فيها مع الفرق التي لعب لها خلال الفترة الأخيرة، حيث تعد ارقامه مرعبة، بالنسبة للجميع.

وخاض فايز سليماني، فترة احترافية في الدوري البلجيكي مع بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمتواجد حاليًا مع الفريق الأحمر، لاسيما أن تاو لفت الأنظار مع القلعة الحمراء، حيث يواجه اللاعب سوء حظ بسبب الإصابات التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وغيابه المستمر عن الملاعب، بسبب ضغط المباريات.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أمير توفيق، دخل في مفاوضات مع وكيل فايز سليماني، وتم التواصل إلى اتفاق كامل حول ضم اللاعب إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد عرض تقرير فني عن حالة اللاعب إلى لجنة التخطيط، والموافقة على تواجده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الخطة التي وضعها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، لإبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

ويضع الأهلي التروش الأخيرة مع فايز سليماني، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، حيث يتبقى وصول اللاعب إلى القاهرة هنا من أجل الخضوع لبعض الاختبارات الفنية والطبية قبل التعاقد معه، بجانب تواجده في المعسكر المقبل مع الفريق الأحمر، حيث يجد اللاعب في أكثر من مركز.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …