fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

فايز سليماني.. من هو لاعب الدوري البلجيكي المرشح للانتقال إلى الأهلي؟

يبدو ان النادي الأهلي، تواصل إلى اتفاق مع مكينة أهداف، قادرة على سد العديد من الثغرات في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث تم انهاء التفاوض مع اللاعب ووكيله، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قاب قوسين أو ادنى من ارتداء قميص الفريق الأحمر، حيث يتبقى بعد الرتوش الفنية الأخيرة، لحسم الأمور بشكل كامل.

وشهدت الفترة الأخيرة، عرض فايز سليماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورتريجك البلجيكي، على النادي الأهلي، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، حيث قدم أمير توفيق تقرير فني عن اللاعب إلى لجنة التخطيط من أجل اتخاذ قرار مناسب بشأن ضمه من عدمه خلال الفترة الحالية، والتواجد مع الفريق الأحمر في المعسكر المقبل.

وعلم “أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي تواصل إلى صياغ اتفاق مع نادي فايز سليماني واللاعب، من أجل التواجد مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث يتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة وامضاء العقود، وسيكون اللاعب بنسبة كبيرة متواجد مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز الأرقام التي حققها فايز سليماني خلال الفترة الأخيرة والمباريات التي خاضها:-

الموسم الحالي

خاض فايز سليماني هذا الموسم مع فريقه كورتريجك البلجيكي 6 مباريات، سجل هدف وحيد وصنع هدف أخر، ولفت أنظار الجميع خلال الفترة الماضية، والمباريات القصيرة التي تواجد فيها مع فريقه، حيث كاد سينتقل اللاعب إلى الدوري التركي ولكن المقابل المادي كان ضعيف ورفض فريقه رحيله إلى الدوري التركي، ووافقوا على عرض الأهلي.

الموسم الماضي

شارك صاحب الـ29 عام في 29 مباراة، سجل 13 هدف وصنع 8 أهداف، حيث يعد اللاعب من أفضل الأجنحة المتواجدة في الدوري البلجيكي، بجانب المهارة العالية التي يتمتع بها والتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء، وهى الشئ الذي يفتقده بعض اللاعبين داخل القلعة الحمراء.

أتلتيكو مارسيليا الفرنسي

خاض فايز سليماني مسيرة احترافية مع فريق أتلتيكو مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 25 مباراة وتمكن من تسجيل 6 أهداف، واستطاع ان يقدم مباريات جيده بالدوري الفرنسي

إجمالي مباريات فايز سليماني 213 مباراة في فرنسا وبلجيكا، وأحرز 58 هدفا خلال مسيرته الكروية، ويعد لاعب محترف دولي، كونه مشاركته مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا الكاميرون 2017، حيث نال إشادة الجميع، واستطاع الظهور بشكل جيد مع منتخب بلاده.

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …