fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

سيدخل التاريخ.. هل يسير المدير الفني الجديد على نهج فايلر؟

ينتظر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخول التاريخ من أوسع أبوابه في أول مرحلة له مع الفريق الأحمر، حيث سيخوض مواجهة قوية مع الزمالك، في كأس السوبر المصري، بشهر أكتوبر المقبل، حيث ستعد أول بطولة سيخوضها الفريق الأحمر بعد التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

وتترقب جماهير النادي الأهلي، اسم المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث قاب قوسين أو ادنى، السويسري مارسيل كولر، من اتم التعاقد مع النادي الأهلي، والتواجد بشكل رسمي على إدارة الجهاز الفني للفريق الأحمر، حيث اتم الأهلي اتفاقه معه، وهناك بعض الرتوش الفنية الأخيرة التي سيضعها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل اعلان السويسري مارسيل كولر، مديرًا فنيًا للفريق الأحمر.

وسبق وان تولى مارسيل كولر العديد من الفرق التي تولى تدريبها خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها بازل السويسري، بجانب توليه المهمة الفنية لمنتخب النمسا، والصعود بهم إلى يورو 2016 بعد غياب دام سنوات عديده للكرة النمساوية، حيث أطلق عليها المشجعين هناك أنه صاحب النهضة النمساوية، بعد نجاحه في الصعود بمنتخب بلادهم إلى اليورو.

ويبدو أن مارسيل كولر على موعد مع التاريخ، كما حدث مع مواطنه رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي نجح في أول مهمته مع الفريق الأحمر، في خطف كأس السوبر المصري من انياب الزمالك، بعد الفوز على الغريم التقليدي الفريق الأبيض، بـ3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، عام 2019.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في أكتوبر المقبل، حيث ستكون أول بطولة ونهائي لكولر مع الأهلي، لاسيما أنه بيده يواجه مصير رينيه فايلر ويدخل قلوب الجماهير الحمراء، في الأوانة الأول، بجانب استعادة هيمنة الأهلي على البطولات والألقاب الغائبة عن الفريق الأحمر منذ العام الماضي.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …