fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

” زميل بيرسي تاو”.. تقارير تفجرها: الأهلي يقترب من التعاقد مع جوهرة أمم أفريقيا

فجرت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي صن داونز الجنوب إفريقية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع ثلاثة صفقات في الميركاتو الشتوي الحالي حيث وقع مع الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد قادمًا من مودرن فيوتشر والحارس محمود الزنفلي من الداخلية.

شاهد أيضا:

حلمي طولان يفضح إدارة الزمالك بسبب الصفقة الجديدة.. ويرشح اسم مفاجأة لخلافة فيتوريا

بعد اختيار محمد يوسف.. قائمة الأجانب المرشحين لمنصب بديل روي فيتوريا

إعلامي شهير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب ويكشف مفاجأة حول التعاقد مع كيروش

مدرب محمود الزنفلي: 3 مزايا تنتظر الأهلي بعد ضمه

جمال بلماضي “ينكد” على الخطيب.. قصة العرض الكبير لضم جوهرة الأهلي

اعتراف رسمي من الأهلي.. عرض مالي ضخم لرحيل نجم الفريق إلى أوروبا

بعد العودة إلى القاهرة.. أول قرار من اتحاد الكرة بشأن محمد الشناوي

نجم الأهلي يهاجم الإدارة بعد التعاقد مع محمود الزنفلي ويفجر مفاجأة مدوية بشأن صفقات الزمالك

لحين التعاقد مع أجنبي.. محمد يوسف مديرا فنيا لمنتخب مصر

رحيل فيتوريا وجهازه المعاون.. قرارات رادعة من اتحاد الكرة ونجم الأهلي يتولى منتخب مصر

ووضع النادي الأهلي في الفترة الحالية أكثر من اسم على طاولة السويسري مارسل كولر المدير الفني لـ الأهلي من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

رباعي جنوب أفريقيا في التشكيل المثالي لربع نهائي أمم أفريقيا

وبحسب ما ذكرته صحيفة “citizen” الجنوب أفريقية، أن الأهلي تواصل بالفعل مع مسؤولي صن داونز من أجل التوقيع مع موكوينا نجم نادي الفريق الأصفر بعدما لفت الانتباه خلال مباريات بطولة أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وأوضحت الصحيفة أن هناك مصدر داخل إدارة صن داونز قد أكد بالفعل إلى أحد الأشخاص فى الإدارة أن الأمر متوقف في الوقت الحالي على جعل الأمور رسمية.

وأشارت الصحيفة الجنوب إفريقية أن موكوينا قد لعب بصورة مميزة مع منتخب الأولاد خلال البطولة ويستحق أن يلعب في أوروبا في الدوريات الكبرى، مثل الإنجليزى والإسبانى إلا أن الأهلي جاد بخصوص التوقيع معه ويستعد لتقديم عرض لإقناع صن داونز بالتخلى عنه في الفترة الحالية.

تيبوهو موكوينا: "سعيد جدا بالتأهل إلى ربع النهائي"

يذكر أن مواجهات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا ستقام يوم الأربعاء القادم حيث يستضيف ملعب السلام مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا فى السابعة مساءً، بينما ستكون مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية على ملعب حسن وتارا فى العاشرة مساءً.

وعلى سياق متصل وافق مسؤولي النادي الأهلي على رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط القلعة الحمراء في حالة تلقيه عرضًا قويًا من أحد الدوريات الخليجية أو الأوروبية سواء في الشتاء الحالي أو الصيف المقبل.

ورحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بفكرة بيع ديانج في الفترة المقبلة نتيجة عدم الاعتماد عليه في الفترة الماضية خاصًة بعد اعتماده بشكل كبير على الثلاثي إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

“إيقاف مباراتين وغرامات مالية على الثنائي”..عقوبات رابطة الأندية بعد لقاء الأهلي والاتحاد السكندري

كشفت رابطة الأندية المصرية بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي حسمها المارد …