fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

حلمي طولان يفضح إدارة الزمالك بسبب الصفقة الجديدة.. ويرشح اسم مفاجأة لخلافة فيتوريا

أكد حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أنه لابد حاليًا من إعادة التخطيط مجددًا لصالح الكرة المصرية، والاهتمام بقاعدة الناشئين والمواهب وتأسيس اللاعبين بشكل جيد منذ الصغر.

شاهد أيضاً..

بذكاء شديد.. الأهلي يحصد 4 مكاسب مدوية بعد حسم صفقة محمود الزنفلي

أول رد فعل من محمد الشناوي بعد تعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي

بعد ارتداء قميص الأهلي.. 7 معلومات وأرقام مثيرة عن محمود الزنفلي

أخبار الأهلي.. خالد بيبو يكشف كواليس ودية سموحة قبل مواجهة شباب بلوزداد

رسمياً.. الأهلي يعلن التعاقد مع محمود الزنفلي من الداخلية

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري| كولر يستعين بسلاح جديد.. وخطة يانكون لتجهيز مصطفى شوبير

الأهلي ومصطفى أشرف.. شاهد مهارات الصفقة المحتملة “فيديو”

إصابة وسام أبو علي.. طبيب الأهلي يصدم مارسيل كولر بشأن فترة غياب القناص

بعد التوقيع الرسمي.. 6 معلومات عن مدافع الأهلي القادم بقوة

أحمد شوبير: مارسيل كولر قرر تكرار سيناريو أيمن أشرف مع محمود متولي

عدلي القيعي يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة مدوية بشأن رفض التعاقد مع أبو جبل وتدخل الشناوي

الأهلي وشباب بلوزداد.. فرص لحاق كوكا وسليم وأبو علي وإمام عاشور

ثورة كولر داخل الأهلي تضع لجنة التخطيط في ورطة والخطيب يتدخل

عاجل.. الأهلي يتعاقد مع ثنائي إفريقي مفاجأة ويقيدهم في قائمة الفريق

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية: “كنت أعمل مدربًا في نادي الزمالك، وامتلكنا جيل مميز قدم مستوى رائع لسنوات كثيرة، واصبحوا نجومًا مميزة منهم حازم امام ومدحت عبدالهادي وغيرهم”.

وأضاف: “لآ أعرف كيف يتفاوض أحمد دياب مع مدرب منتخب مصر القادم، وما هي المؤهلات التي تجعله يتفاوض مع كيروش أو غيره؟!، ما يحدث من ضمن العشوائيات مع احترامي للجميع، لا يحق لأي شخص التفاوض مع مدير فني للمنتخب سوى مسئولي اتحاد كرة القدم”.

وواصل: “كان يجب المحافظة على كارلوس كيروش، وذكرت ذلك في أحاديث كثيرة، لأنني شاهدته في البرتغال خلال وجودي هناك لمدة شهر بصحبة فينجادا، وكنت أتابع عمله في ريال مدريد الإسباني، ووقتها كان يشكو من نجوم الفريق زيدان وبيكهام وعدم التزامهم كثيرًا، وهو من المدربين المميزين”.

وزاد: “محمد يوسف من المدربين الجيدين وشخصية محترمة ورائعة ويستحق التواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، ولابد من التدقيق جيدًا في السير الذاتية لأي مدرب أجنبي واختياره وفقًا لأسس معينة”.

وأوضح: ” أنا مُعجب بإمكانيات عبدالله السعيد، وهو صفقة جيدة للمرحلة الحالية، لأنه سيلعب لمدة موسم ونصف وهي مرحلة اعادة الفريق للمسار الصحيح، ومن أجل البناء بالشكل الصحيح، وهناك بعض التحفظات على بعض الصفقات، وزياد كمال كنت وراء تصعيده في نادي إنبي وأول مباراة خاضها أمام الزمالك وفاز الفريق البترولي 2-1، هو لاعب جيد، لكن شروط الإعارة غريبة جدًا، هناك مبلغ كبير مدفوع وبنود العقد بين الناديين غريبة جدًا، والمصري البورسعيدي كان يرغب في شراء عقده وانبي طلب 35 مليون، ولكنه نجح في اعارته للزمالك بـ30″.

واسترسل: ” انا متعجب من ضم لاعب إعارة بهذا الرقم الكبير، أول مرة أرى ذلك، أنا اتمنى ان يستطيع منافسة باقي لاعبي الزمالك على مركزه في وسط الملعب، ولا أحد يعرف هل سيتأقلم وينسجم مع باقي اللاعبين في الفريق الأبيض، هو لاعب جيد وقدمه مميزة في التسديد ويؤدي بشكل دفاعي قوي، لكن المبلغ المدفوع لضمه كبير جدا”.

وأشار إلى ان ناصر ماهر لاعب جيد ولكنه نفس أدوار عبدالله السعيد، والزمالك ضم لاعبين كثيرين في مركز واحد، وكان لابد من ضم ظهيرين وثنائي في مركز المساك، وكذلك مهاجم جيد، و2 ديفيندر، كان لابد من رسم خريطة الصفقات بشكل جيد وتدعيم المراكز التي تحتاج للتدعيم بالفعل.

شاهد أيضاً

بعد الخروج.. رد فعل مستفز من مازيمبي في ستاد القاهرة ضد الأهلي واتهامات غريبة

اتخذ الفريق الكروي الأول لمازيمبي الكونغولي، رد فعل عنيف وغير متوقع في ملعب ستاد القاهرة …