fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ستاد ريمس الفرنسي يخطط للتعاقد مع هدف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب مسؤولو نادي ستاد ريمس الفرنسي، من إبرام التعاقد مع هدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، لاسيما أن اللاعب ظهر وبرع خلال الفترة الأخيرة.

وكانت هناك العديد من التقارير الصحفية، التي ربطت أداما بوجانج بالانتقال لصفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الهجوم الأحمر بالموسم الجديد، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

إدارة التعاقدات توجه صدمة قوية لمارسيل كولر في الانتقالات الصيفية

تعديل جديد وعاجل من كولر في الجهاز المعاون.. تابع التفاصيل

تعرف على الوجهة المقبلة لسيد عبد الحفيظ بعد الرحيل عن الأهلي

ما هي الأزمة المنتظرة من تواجد خالد بيبو في منصب مدير الكرة؟

الخبر المنتظر.. كواليس إقالة عبد الحفيظ من منصبه والأسباب كاملة

بعد سيد عبد الحفيظ.. الخطيب يتخذ فرمان جديد مع مارسيل كولر

أول إجراء من الأهلي ضد أحمد عبد القادر بعد هجومه ضد الجماهير.. ورد مفاجئ من اللاعب

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يودع اللاعبين ويرحل عن الأهلي رسمياً

بسبب الأهلي والخطيب.. إجراء غريب من رمضان صبحي داخل بيراميدز

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الموثوق في سوق الانتقالات، فإن بوجانج سيطير إلى فرنسا رفقة وكلاء أعماله، لإتمام انتقاله إلى نادي ستاد ريمس الفرنسي، خلال الصيف الجاري، بوجانج سيخضع للكشف الطبي فور وصوله إلى فرنسا، تمهيدًا لإعلان انتقاله إلى نادي ستاد ريمس.

وشدد “رومانو” على أن ستاد ريمس، بات على وشك الإعلان عن التعاقد، مع الموهبة الأفريقية الجديدة بوجانج، واصبح قريب من الانتقال إلى الدوري الفرنسي، وابتعد بشكل كبير عن الانضمام إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، كان يرغب في التعاقد مع اللاعب.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انتهت مساء يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث صعد الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي ليضرب موعداً مع إنبي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …