fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كولر يفاجئ لجنة التخطيط بسبب رحيل مساعده من الأهلي.. ومصير غامض لـ محبوب الشناوي

يتساءل قطاع عريض من محبي النادي الأهلي، حول كيفية تفكير مسؤولو القلعة الحمراء في تكوين تشكيل جاهز فني وطبي جديد، خاصةً بعد رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بجانب احمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.

وقامت لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي، مساء أمس، بتوجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ، وتم تصعيد خالد بيبو لخلافته، كما تم تعيين وليد سليمان كرئيس لقطاع الناشئين.

وفي تصريحات خاصة لـ الأهلي نيوز، فقد أكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي أن خالد بيبو تسلم مهام منصبه ظهر اليوم، كما اجتمع معه الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بهدف التنسيق التام للمرحلة القادمة.

الوطن سبورت | تقليص مهام منصب مدير الكرة في الأهلي بعد تولي خالد بيبو

وقال المصدر:” أن هناك دراسة شاملة واجتماعات مع السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، لتطوير الملف الكروي”.

وأشار إلى أن من المتوقع حدوث تعديلات على الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، خاصةً في ظل اقتراب رحيل سامي قمصان المدرب المساعد، وسيكون لدى المدير الفني بدائل من بينهم تصعيد محمد شرف، أو تعيين رضا شحاتة.

وأضاف:” الطبيب النفسي للفريق الأول سيرحل خلال الأيام المقبلة، وسيتم اختيار بديل له مؤكدًا بأن النادي لم يستقر على خلفية لـ أحمد أبو عبلة.

إقرأ أيضاً:

إدارة التعاقدات توجه صدمة قوية لمارسيل كولر في الانتقالات الصيفية

تعديل جديد وعاجل من كولر في الجهاز المعاون.. تابع التفاصيل

تعرف على الوجهة المقبلة لسيد عبد الحفيظ بعد الرحيل عن الأهلي

ما هي الأزمة المنتظرة من تواجد خالد بيبو في منصب مدير الكرة؟

الخبر المنتظر.. كواليس إقالة عبد الحفيظ من منصبه والأسباب كاملة

بعد سيد عبد الحفيظ.. الخطيب يتخذ فرمان جديد مع مارسيل كولر

أول إجراء من الأهلي ضد أحمد عبد القادر بعد هجومه ضد الجماهير.. ورد مفاجئ من اللاعب

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يودع اللاعبين ويرحل عن الأهلي رسمياً

بسبب الأهلي والخطيب.. إجراء غريب من رمضان صبحي داخل بيراميدز

وأتم تصريحاته :” ممكن الممكن أن تشهد التغيرات مناصب أخري في كرة القدم بين شهر أغسطس الجاري و اول سبتمبر تشمل مدرب الحراس البلجيكي ميشيل يانكون أيضًا

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مهلة للتفكير بشأن الاستغناء عن الثنائي سامي قمصان وميشيل يانكون من الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

كولر حذر منه كثيرًا".. قمصان: رغم الانتصار المُريح هناك أمر سلبي للاعبي  الأهلي

وكان الأهلي قد برر في بيانه أن اختيار خالد بيبو مديرًا للكرة في القلعة الحمراء في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة، وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن الأخير تولى رئاسة قطاع الناشئين منذ 4 سنوات.

وتولى بيبو ملف إدارة الإكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي.

وأسندت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ملف تولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كل الصلاحيات؛ بعد تأهيله لهذه المهمة، وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، إلى جانب الخبرات الكروية التي يمتلكها.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …