fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

” سترحل في يناير ولكن!”.. إدارة الأهلي تنقلب على قاهر الزمالك والسبب مٌثير

حالة من الغضب الشديد سيطرت على إدارة النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد ظهورهم بـ مستوى غير جيد في المباريات الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعثر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي في تحقيق انتصار بمسابقة الدوري المصري الممتاز حيث تعادل في الجولة التاسعة أمام سموحة السكندري سلبياً ثم مساء أمس الأربعاء أمام سيراميكا كليوباترا إيجابياً بهدف لمثله.

وعلم” أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدأ تفتح محادثات قوية مع بعض اللاعبين الذين يظهرون غير مستواهم المعهود في الفترة الأخيرة على رأسها محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر.

محمد مجدي «أفشة»

وأكد مسؤولي الأهلي لأفشة أنه في حالة عدم استرجاع مستواه المعهود والتركيز داخل المستطيل الأخضر سيكون أحد الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصةً في ظل العروض الخليجية والمحلية التي تلقاها.

وتعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الجولة الماضية أمام نادي سيراميكا كليوباترا إيجابياً ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد.. اهداف مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. الأحمر يفقد نقاط من جديد -  محتوى بلس

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز غداً الأثنين الموافق 2 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الثانية برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الأول غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحمل في جعبته نفس عدد الأهداف.

إقرأ أيضاً 

أخبار شوبير| صفقة تبادلية تمنح الأهلي نجم الدوري المصري رسمياً.. وعبد الله السعيد في الزمالك

شوبير: مهاجم لاتيني في الأهلي.. وهذا موقف دانيال أفري من ارتداء القميص الأحمر

رسميا.. عرض ساحلي لضم كريم الدبيس.. وكولر يشترط ضم الحريف لخلافة علي معلول

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …