fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

سر دخول الشحات وأيمن أشرف تشكيل مواجهة الرجاء المغربي.. وسبب تواجد شريف على الدكة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي ويأمل المارد الأحمر في حصد لقب قاري جديد.



واستقر بشكل رسمي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على بعض التعديلات الهامة في التشكيل الأساسي للفريق خلال المواجهة.

 



-دخول حسين الشحات

 



قرر بيتسو موسيماني دخول حسين الشحات للتشكيل الأساسي وذلك من أجل الاستفادة من جاهزيته الفنية والبدنية وعدم تعرضه للإرهاق أو الإجهاد في الفترة الماضية، مثل بعض العناصر الدولية التي اشتكت من الإجهاد بسبب المشاركة في البطولة العربية.

 

ويمتلك حسين الشحات امكانيات فنية كبيرة في مركز الجناح الأيمن، وذلك من أجل الاستفادة من امكانياته الهجومية والدفاعية بالإضافة إلى تألقه وخبرته في المواجهات الكبيرة.

 


-دخول أيمن أشرف

 


تعافى أيمن أشرف بنسبة 100% من الإصابة التي اشتكى منها خلال تواجده مع منتخب مصر في مواجهة الجزائر بالجولة الثالثة من بطولة كأس العرب.

 


وكان أيمن أشرف قد اشتكى من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وهو ما تسبب في غيابه عن جميع المباريات  في البطولة.

 


ومنح أحمد أبو عبلة طبيب النادي الاهلي، الضوء الأخضر إلى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وذلك للدفع باللاعب أيمن أشرف في التشكيل الأساسي.

 


في الوقت الذي تعافى خلال أيمن أشرف بشكل رائع واستجاب للعلاج والتأهيل ليصبح من ضمن العناصر التي قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الدفع بها في التشكيل الأساسي.

 

 

تابع ايضا..

الإسماعيلي على موعد مع حدث غير مسبوق في صفقات يناير.. ورد فعل ساسي بعد ضربة الاهلي

 


-الحفاظ على معنويات محمد شريف

 


في الوقت الذي وجد خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أهمية تواجد محمد شريف على دكة البدلاء خلال المواجهة بعد أن تأثرت معنوياته بشكل قوي خلال المشاركة مع المنتخب الوطني بسبب توتر علاقته مع كارلوس كيروش.

 


وقرر بيتسو موسيماني “حماية” محمد شريف في هذا التوقيت، من خلال تواجده على دكة البدلاء في المواجهة، على أن يشارك خلال سير اللقاء.

 


بينما استقر بيتسو موسيماني على مشاركة المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح وذلك من أجل الاستفادة من جاهزيته البدنية والفنية وسرعته وخبرته في الخط الأمامي.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …