fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

سلاحي في مباراة الغد.. كولر يكشف أهم أوراقه أمام الاتحاد المنستيري التونسي

تنطلق في الساعة الرابعة مساء غدًا الأحد، مباراة الأهلي والاتحاد المسنتيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يامل السويسري مارسيل كولر في ضربة البداية وتحقيق النجاحات مع الفريق الأحمر، لاسيما أنها أول مواجهة رسمية، مع الفريق الأحمر منذ توليه المهمة بشكل رسمي مع الفريق الأحمر خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة وعينة على تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق الأحمر على مواجهة هادئة خلال مواجهة العودة لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، جهز اللاعبين من خلال إقامة العديد من المباريات الودية، حيث وضع على التشكيل الأساسي الذي سيعتمد علية خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل الحديث عن أهمية الفترة المقبلة والمباريات الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، بجانب دراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، حيث سيكون هناك محاضر ظهر غدًا قبل التوجه إلى ملعب المباراة، من اجل انطلاق المباراة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، الأوراق التي سيعتمد عليها السويسري مارسيل كولر خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث يفضل الدفع بحسام حسن على شادي حسين في الخط الأمامي، للعديد من الأسباب الفنية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان السويسري مارسيل كولر، استقر على تدعيم الخط الهجومي بحسام حسن للعديد من الأسباب خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أه سيعتمد علية في ظل الخلخلة الدفاعية للفريق التونسي، واقتناص العرضيات.

وخاض الفريق فقرات متنوعة من التدريبات في ختام استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث بدأ بتدريبات إحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …