fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مدرب الاتحاد المنستيري يتحدى الأهلي بتصريحات نارية..ماذا قال؟

علق دراكو نوفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد المنستيري التونسي عن المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إطار منافسات دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بطل تونس غداً الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من عمر المسابقة الإفريقية.

وقال دراكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أنه يرغب في الخروج بأفضل نتيجة ممكنة في لقاء الأهلي غداً مؤكداً أنه لا يشغل ذهنه بأن بالحالة الفنية التي سيظهر بها لاعبو فريقه أمام العملاق القاهري.

وفاق سطيف يعلن رحيل مدربه داركو نوفيتش - كورة بلس

وأضاف في حديثه” “اللاعبون سيكونون في يومهم أو لا، هذا لا أفكر فيه، ليس لدي أي فرصة أن أجعل ذلك يدخل في خطتي نحن سنلعب ضد الأهلي الذي نعرفه جيدًا”.

وتابع أن ليس لديه طريقة أخرى لتغييرها أمام الأهلي مؤكداً بأنه سيعمل على تسجيل الأهداف وهذا أكثر ما يهمه في لقاء الغد قائلاً” نحن نريد ان نذهب إلى مصر ونحن مرتاحون”.

وأتم حديثه نريد أن نخرج من منستير بأفضل نتيجة ممكنة حتى نكون في ظروف جيدة في القاهرة ونريد أن نلعب لقاء العودة في ظروف مريحة لنا وليست مجرد ظروف عادية”.

إقرأ أيضاً 

سلاحي في مباراة الغد.. كولر يكشف أهم أوراقه أمام الاتحاد المنستيري التونسي

ليس أون سبورت..قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

كولر يٌقرر سيناريو موسيماني ويرفض صفقتين من العيار الثقيل..هل يندم؟

بفرمان كولر..الإطاحة بصفقتين الأهلي الجديدتين في هذا التوقيت

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …