fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

سموحة يعلن ضم 3 صفقات من الاهلي.. وشوبير يكشف عن فسخ التعاقد مع لاعب جديد

تحدث فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عن تفاصيل الاتفاق مع النادي الأهلي في ملف انتقال خدمات حسام حسن، مهاجم فريق سموحة إلى القلعة الحمراء في انتقالات الصيف.

وكشف فرج عامر كواليس الصفقة خلال تصريحات اذاعية”اتفقنا مع الأهلي على ضم أحمد بيكهام لمدة موسم وفهد جمعة لموسمين”.

وأضاف “هناك لاعب ثالث سوف ينتقل إلى صفوف فريق سموحة، وفي الوقت الحالي يتم الاتفاق عليه حيث سيتم حسم الامر مع الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي”.

واختتم “الثنائي محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر عادوا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى ولم نستطيع استمرارهما مع الفريق بسبب ارتفاع الراتب السنوي لهما”.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد اتفق مع إدارة فريق سموحة، على دفع 17 مليون جنيه وذلك للحصول على خدمات حسام حسن في انتقالات الصيف.

وفي نفس السياق، قال فرج عامر، رئيس نادى سموحة” اتحاد الكرة استطلع رأى الأندية خلال الاجتماع الذى تم عقده منذ يومين ولكن فى النهاية هم من يتخذون القرارات بشكل نهائي”.

وكشف “الرؤية غير واضحة بشأن الموسم الكروي الجديد وهذا يشكل امر خطير على الكرة المصرية ويؤدى إلى تراجعها بشكل قوي”.

وواصل “نتمنى أن يكون هناك قرارات فى صالح الأندية، وطلبنا استكمال بطولة كأس مصر ورفضنا إلغائها، وأفضل شييء هو أن أى مسابقة تبدأ يتم استكمالها حتى النهاية”.

-شوبير يكشف عن اسم الأجنبي الجديد الذي سيغادر قائمة الأهلي

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر عن امس اللاعب الأجنبي الثاني الذي سيرحل عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المحترف الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق قد انتقل إلى صفوف فريق ألتاي التركي وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك محاولات من جانب النادي الأهلي من أجل الاتفاق مع النيجيري جونيور أجاي على الرحيل عن صفوف الفريق بالتراضي من خلال فسخ عقده”.

وكشف “النيجيري جونيور أجاي سيكون هو ثاني العناصر التي سوف ترحل من قائمة الأجانب في صفوف النادي الأهلي”.

 

 

شاهد أيضاً

بسبب محمد الشناوي.. طلب “خبيث” من شيكابالا قبل نهائي الكونفيدرالية

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن توجه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة …