fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

الثنائي المعار يتحفظ على قرار العودة إلى الاهلي.. وموقف موسيماني من ضم اللاعب الذي اقنع فايلر

اتضحت بشكل كبير بعض المعالم بشأن قائمة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلال الموسم الجديد.

ويحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بعض الوقت للراحة، وذلك قبل انطلاق الموسم المقبل، وكان الفريق الأحمر قد خسر لقب الدوري الممتاز، ولكنه حقق العديد من الألقاب القارية في الفترة الزمنية القصيرة الماضية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الأهلي استقر بشكل كبير على أسماء العناصر التي سوف تعود من الإعارة خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “أحمد حمدي عبد القادر طلب من إدارة النادي الأهلي، العودة ولكن بشرط المشاركة في المباريات حيث يخشى من مصير ناصر ماهر بعد أن عاد إلى القلعة الحمراء ووجد نفسه خارج الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”.

وتابع “أحمد عبد القادر تواصل مع إدارة النادي الأهلي وطلب البقاء لمدة موسم جديد واستكمال إعارته مع فريق سموحة خاصة انه لديه موسم آخر مع الفريق، وذلك اذا كان ينوي المدير الفني للقلعة الحمراء عدم الاعتماد على خدماته”.

وكشف “عمار حمدي ايضا يفكر ايضا في عدم العودة وذلك اذا كان الجهاز الفني للنادي الأهلي، لا يميل نحو الاعتماد على خدماته خلال الموسم الجديد، وهو بالمناسبة يمتلك أكثر من عرض محلي، حيث لا يرغب في البقاء مع الاتحاد السكندري لفترة جديدة”.

وزاد “الأهلي ايضا يرغب في عودة محمد عبد المنعم إلى صفوف الفريق، حيث يعتبر من العناصر الواعدة وكان هناك اقتناع كبير بامكانيات اللاعب خلال فترة وجود السويسري رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للفريق”.

وواصل “محمد عبد المنعم يمتلك ايضا عروضا محلية آخرى، بالتزامن مع رغبة الجهاز لفريق سموحة في الابقاء عليه لمدة موسم آخر ضمن صفوف الفريق”.

وزاد “سيكون هناك اتجاه داخل صفوف النادي الأهلي، لمد إعارة العربي بدر وذلك لموسم جديد، بسبب وجود تكدس في مركز خط الوسط في القلعة الحمراء خلال الوقت الحالي”.

وأوضح “هناك ايضا استقرار من جانب إدارة البنك الأهلي على عدم الابقاء على خدمات الثنائي محمد فخري وشادي رضوان حيث سيتم توجيه الشكر إلى الثنائي”.

 

 

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية.. محمد شبانة يعلن عن توقيع الخطيب مع صفقة القرن في الأهلي

يسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحسم العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء، …