fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

سواريش يتعجل عودة الثنائي للأهلي بعد انتهاء موسم أكثر من لاعب أساسي

يجهز البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عدد من اللاعبين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في المواجهات المقبلة بعد انتهاء موسم أحمد عبد القادر وعمرو السولية ومحمد شريف بشكل رسمي.

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يسعى إلى قيادة ثورة تصحيح في صفوف الفريق الكروي بتصعيد أكثر من لاعب ناشيء في الصفوف الحمراء، خاصة لما لهم من أهمية كبيرة في الفترات المقبلة.

واستقر سواريش على تواجد زياد طارق وفخري في المواجهات المقبلة، بالإضافة إلى تصعيد أكثر من لاعب في قطاع الناشئين بعدما حصلوا على تزكية من قبل المدربين المتواجدين في القطاع.

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينجح بضرب نجم الأهلي في مقتل واللاعب في طريقة للرحيل

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن البرتغالي يسعى إلى الاستفسار عن موقف الثنائي أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق، والذي يحتاج إلى قرابة الـ10 أيام من أجل العودة للمشاركة في المباريات المقبلة.

وأضاف المصدر، أن طاهر طاهر أيضا يحتاج إلى مدة تصل إلى 14 يوماً من أجل التواجد في التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الوصول للاعبين المميزين الذين يقدمون الأداء الطيب مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى إيجاد الخيارات البديلة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدم الفريق العديد من اللاعبين في الصفوف الحمراء، بينما كان أكثر من لاعب يرغب في الوصول إلى التوليفة المميزة ولكن دون جدوى.

وضربت الإصابات عدد وافر من اللاعبين في الوقت الذي كان حسين الشحات لاعب وسط الملعب يتطلع إلى العودة للجاهزية الفنية مرة أخرى، ولكن الإصابة التي جاءت له في الركبة والعملية الجراحية التي خضع لها جعلته بعيداً عن الفريق حتى نهاية الموسم أيضاً.

وقد يلجأ النادي الأهلي لعودة عدد من المعارين أبرزهم كريم نيدفيد لاعب فيوتشر، بالإضافة إلى محمد شكري جناح سموحة السكندري الذي كان في صفوف النادي الأهلي في فترة سابقة ماضية.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …