fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الزمالك ينجح بضرب نجم الأهلي في مقتل واللاعب في طريقة للرحيل

نجح نادي الزمالك في ضرب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في مقتل، وتسبب في اقتراب رحيله عن الصفوف الحمراء خلال الموسم الجاري.

ويسعى الفريق الأحمر إلى استقدام عرض جديد إلى محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق من أجل الرحيل عن الصفوف الحمراء خلال الموسم المقبل.

ويرغب الفريق الأحمر في استعادة البطولات مرة أخرى، والحصول على كل اللاعبين المعارين، وتحديداً محمود “كهربا” صاحب الأداء المتميز خلال الفترة السابقة، ولكن الغرامة والإيقاف ساهما في أن يكون اللاعب خارج الحسابات الفنية للبرتغالي.

إقرأ أيضاً:

سواريش يرفض صفقة الخطيب.. ويحسم موقف العائد من الإعارة بشكل رسمي

ويتطلع النادي الأهلي إلى إعادة إعارة كهربا مرة أخرى، خاصة أن الفريق الأحمر يرغب في أن يشارك اللاعب بقدر كبير في الغرامة التي تم توقيعها عليه والتي تصل إلى 2 مليون دولار من أجل توقيعه للفريق الأحمر.

ووعد النادي الأهلي “كهربا” في وقت سابق بالمشاركة في كافة الأمور الخاصة بالغرامة المالية المقرر أن يتم توقيعها عليه من قبل نادي الزمالك، وذلك قبل اتمام التعاقد في الصفوف الحمراء.

ويستهدف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، الوصول إلى اللاعبين الذين يقدمون الفارق في الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق الكروي الأول يحظى بعدد من الامتيازات خلال الفترة المقبلة.

وقرر الفريق الأحمر الاستعانة ببعض اللاعبين المعارين، بينما لم يحسم الملف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق خلال الفترة الجارية.

ويتطلع النادي الأهلي إلى اختيار اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة والذين يمثلون عامل كبير ومهم في الصفوف الحمراء، خاصة في فترة الركود الجارية في الفريق والتي لم يسبق لها مثيل من حيث الأداء الفني المتراجع والإصابات والمفرمة البدنية القوية.

ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من الامتيازات القوية والمميزة من تواجد اللاعبين في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى وضع النقاط مع الحروف مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …