fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

سواريش يرفض صفقة الخطيب.. ويحسم موقف العائد من الإعارة بشكل رسمي

تراجع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي في قراره السابق بشأن الحصول على عدد من اللاعبين المميزين المقرر أن ينضموا إلى صفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبور التركي العائد من الإعارة إلى صفوف النادي الأهلي، كان يتطلع إلى الاستمرار في الصفوف، إذا استدعت الحاجة إلى الاحتياج لجهوده على الصعيد الفني بشكل أساسي في الفريق.

وفاجأ سواريش اللاعب، بأن الفيصل للحكم هو التدريبات فقط، وأنه لن يعتمد على أية رؤى فنية سابقة بخصوص اللاعبين المحترفين أو العائدين من الإعارة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للاعبين أصحاب الخبرات والتميز.

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. شركة الكرة تتخذ قرار ناري وغير متوقع مع ثلاثي الأهلي!

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على الحصول على اللاعبين أصحاب الخبرات، في الوقت الذي لم يحسم رغبته النهائية في استقدام اللاعبين أصحاب الريادة والعائدين من الإعارة والذين حسمهم المدير الفني السابق من قبل.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن سواريش أبدى رغبته في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين وبدأ في ترتيب أوراق الصفقات المرشحة لارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن الجلسة بين محمود الخطيب وسواريش شهدت الخلافات في وجهات النظر بشأن ضم أحمد عاطف لاعب فيوتشر خلال الفترة الجارية من الانتقالات الصيفية.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المدير الفني شدد لرئيس النادي الأهلي على أن أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق لا تقل إمكانياته بأي حال من الأحوال عن أحمد عاطف، وأنه طالب الحصول على مهلة لحسم تواجد اللاعب مرة أخرى في الصفوف عبر مشاهدته عن قريب بالتدريبات.

وتابع: لقد طالب سواريش بإقناع ريان بعدم الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل تخوف اللاعب بالبقاء في الصفوف وعدم مشاركته الأساسية أو الحاجة إلى خدماته بعد بقاءه مجدداً.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام فاركو الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يلاقي الزمالك نظيره بيراميدز في مواجهة نارية مساء اليوم في نفس الموعد.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …