fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رسمياً.. شركة الكرة تتخذ قرار ناري وغير متوقع مع ثلاثي الأهلي!

استقرت شركة الكرة بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تأجيل عدد من الملفات الحاسمة بشأن الحصول على اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن لجنة التخطيط وشركة الكرة استقرتان على تأجيل تمديد عقود ثلاثي الفريق رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات إلى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف شبانة في تصريحاته التليفزيونية، أن الثلاثي بالفعل اتفقوا مع النادي ووقعوا على عقود الاستمرار في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ولكن شركة الكرة بالاتفاق مع لجنة التخطيط شددوا على ضرورة تأجيل أية مساعي أخرى خاصة بتفعيل عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يزاحم الأهلي على ثاني صفقات الصيف رسمياً بأوامر فيريرا

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الفريق الأحمر سوف يؤجل كل عقود اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق لحين الاستقرار على الصفقات الجديدة في الموسم الجاري، خاصة في ظل الحاجة الماسة لعدد من اللاعبين الكبار والمتميزين للانضمام.

وأوضح شبانة، أن اللجنة بالتشاور قررت أن تمنح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، الرغبة النهائية بشأن الحصول على اللاعبين الجدد وأن يتم استقدامهم وفقاً لرؤيته، بالإضافة إلى اللاعبين الحالين المقرر أن يتم تجديد عقودهم خلال الفترة الجارية.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على لاعبين من العيار الثقيل من أجل الحصول على كل البطولات في الموسم الجديد، والقيام بعدد من الأمور المميزة في الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وأبرزها استقدام اللاعبين الذين يحققوا البطولات للفريق الأحمر.

ولم يقدم النادي الأهلي الأداء المنتظر منه خلال الفترة الجارية، وذلك بعد سلسلة طويلة من التعادل مع الأندية، وفقدان النقاط، بالإضافة إلى زحف الزمالك وبيراميدز على بطولة الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فاركو في المباراة المقبلة المقررة مساء الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في محاولة جديدة للبحث عن ثلاث نقاط يقربون الفريق الأحمر من المنافسة مرة أخرى على الدوري.

وينتظر النادي الأهلي عرقلة كل من الزمالك وبيراميدز في المباريات المقبلة، بالإضافة إلى تعادل الفريقين في المباراة المقررة بينهما مساء اليوم.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …