fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كيف يصبح سواريش مقنع لجمهور الاهلي؟ ..3 حلول ذهبية

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الحالية حالة من التراجع الشديد بخصوص مستواه المعهود ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021/2022.

وفقد النادي الأهلي العديد من النقاط الهامة في مشواره بمسابقة الدوري المصري مما ادى إلى ابتعاده بنسبة ليست كبيرة عن المنافسة على اللقب المحلي بالموسم الجاري في ظل الصراع الشرس من جانب ناديي الزمالك وبيراميدز

ويطمح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي إلى تحقيق لقبه الأول مع القلعة الحمراء هذا الموسم من خلال التتويج بالدوري المصري بعد خسارة كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في الأيام القليلة الماضية.

خاص.. كيف يفكر سواريش للتغلب على الإصابات؟ | مصراوى

ولم تشهد تلك الفترة حتى الآن تطور في الفريق الكروي بالنادي الأهلي منذ قدوم البرتغالي ريكاردو سواريش بديلا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بداية من الشهر الحالي وذلك لمرور الفريق الأحمر بحالة من المعاناة الشديد بعد الإصابات الأخيرة التي ضربت لاعبو العملاق القاهري فضلاً عن شعور البعض الآخر بحالة الإجهاد.

ويأمل سواريش في تلك الفترة إيجاد الحلول بشكل أسرع لتمكنه من استعادة مستوى الأهلي في المرحلة الحالية وحسم بطولة الدوري المحلي هذا الموسم وكسب ثقة الجماهير الأهلاوية مرة أخرى.

وهناك 3 حلول ذهبية لكي يصبح سواريش مقنع لجمهور الاهلي

تطوير الأداء

يأتي على رأس هذه الحلول تطوير الأداء من جانب المدرب البرتغالي بعد المستوى الباهت الذي يظهر عليه لاعبو المارد الأحمر حالياً في اللقاءات الأخيرة وبرر الخواجة ذلك بأن الغيابات وحالة الإجهاد تؤثر بشكل كبير على مستوى الفريق القاهري ككل.

وقدم سواريش وعداً لجماهير الأهلي في تصريحات صحفية سابقة بأنه سيعمل على تطوير أداء لاعبو المارد الأحمر في الفترة المقبلة بل وجعل بطل إفريقيا النسخة قبل الماضية يٌقدم مستواه المعهود بشكل سيلفت أنظار الجميع في المرحلة القادمة.

القتال على الدوري المصري

ويعد القتال على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم أمر يحتاجه بشدة الجمهور الأحمر لاسيما أن الفارق بين الأهلي ومتصدر جدول الترتيب ثلاث نقاط فقط في حال أن فاز العملاق القاهري بكافة مؤجلاته المتبقية مما يعطي انطباع الأمل للجماهير على خلفية تعثر النادي المنافس.

سواريش يضع سيناريوهات حل أزمة الجناح الأيمن أمام المقاصة

حل المشاكل في الدفاع والهجوم

من الضروري في الفترة المقبلة أن يجد سواريش حلول هجومية ودفاعية لمواصلة القدرة على اللقب المحلي هذا الموسم في ظل اقتراب الحصار على الثنائي ناديي الزمالك وبيراميدز.

ويعاني الأهلي في الفترة الحالية العديد من الغيابات وهو ما يصعب الأمور بشكل كبير على البرتغالي في إيجاد هذه بشكل سهل وأسرع.

إقرأ أيضاً

الزمالك يحسم كل الصفقات المطلوبة ويصارع الأهلي على أهم لاعبين

سواريش يرفض صفقة الخطيب.. ويحسم موقف العائد من الإعارة بشكل رسمي

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …