fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

سواريش يصحح المسار.. والأهلي يحبط فيوتشر بثلاثية رائعة في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وفريق فيوتشر إف سي على ملعب الأهلي وي السلام، بتقدم المارد الأحمر بثلاثية رائعة، حيث سجل محمد مجدي أفشة هدفين وعلي معلول هدف.

انطلقت المباراة بإصابة في صفوف النادي الأهلي حيث غادر طاهر محمد طاهر الملعب سريعا وشارك أحمد حمدي عبد القادر بدلا منه.

جاء التهديد الأول للنادي الأهلي من خلال محمد مجدي أفشة بعد أن وضع تمريرة هامة إلى صلاح محسن في الخط الأمامي، ولكن تصدى محمود جنش للكرة في الدقيقة 10.

في الدقيقة 17 يشارك كريم فؤاد بدلا من محمد هاني بعد أن تعرض إلى إصابة عضلية.

يعتمد فريق فيوتشر إف سي على بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام، ويحاول الأهلي الضغط القوي على المنافس بحثا عن استخلاص الكرة في المناطق الخطيرة.

في الدقيقة 22 يطلق عمرو السولية تسديدة قوية يتصدى لها محمود جنش، قبل أن يتابع حسام حسن الكرة بالرأس ولكن يضعها في القائم ثم يتابعها محمد مجدي أفشة بمهارة رائعة ويضعها في المرمى، لتصيبح النتيجة 1/0.

في الدقيقة 29 ينقذ علي معلول مرمى النادي الأهلي من هدف محقق من على خط المرمى، بعد هجمة منظمة قادها أحمد رفعت من الجبهة اليمنى لتصل إلى محمد فاروق ليضعها في المرمى ولكن يتدخل معلول في اللحظات الآخيرة وينقذ مرمى الشناوي من التعادل بعد خروجه الغير صحيح من المرمى.

في الدقيقة 32 يطلق أحمد حمدي عبد القادر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد مراوغة مدافع فيوتشر ولكن يمنع القائم الأيسر للحارس محمود جنش الهدف الثاني.

يحصل حسام حسن مهاجم الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 40 ينجح المحترف  التونسي علي معلول في ترجمتها إللى هدف لتصبح النتيجة 2/0.

وفي الدقيقة 45 ينجح محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي، وذلك بعد استغلال خطأ في تمركز عناصر فريق فيوتشر في الخط الخلفي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف  وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد شريف وأليو ديانج وكريم فؤاد وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق.

شاهد أيضاً

نقل مواجهة الذهاب بين الأهلي والترجي خارج تونس.. رد حاسم  

حالة من الجدل الشديد تسيطر على المشهد بشأن موقف الترجي التونسي من خوض مواجهة نهائي …