fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسالة وتهديد بالرحيل.. جماهير الأهلي تتوعد اللاعبين خلال مواجهة فيوتشر

وجهت جماهير النادي الأهلي، المتواجدة داخل ستاد الأهلي وي السلام، بعض الرسائل القوية إلى اللاعبين، وذلك قبل انطلاق مباراة فيوتشر بدقائق قليله، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت مدرجات ستاد الأهلي وي السلام، حضور جماهيري مكثف من قبل الجماهير الحمراء، حيث واصلت الجماهير تشجيعها منذ دخولها للمدرجات، ووجهت بعض الرسائل إلى اللاعبين ومجلس الإدارة من أجل الفوز بالدوري والتركيز علي حصد اللقب، خلال الموسم الجاري.

وجاءت رسائل جماهير الأهلي كالتالي، 

بالدم بالروح الدوري مش هيروح، 

خدتوا الدعم فين الرد عايزين لاعيبة بتموت على الأرض 

جمهور الأهلي كبير يا الدوري يا الرحيل

درع الدوري محتاج رجولة شدوا شوية تاخدوا البطولة

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين، وذلك قبل التوجه إلى ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتحدث ريكاردو سواريش، مع اللاعبين على أهمية المباراة، وضرورة حصد النقاط الثلاث، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى للعودة من جديد الي المنافسة على لقب الدوري المفقود، حيث أن لقب الدوري هو المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

وهدد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، عدد من اللاعبين بالدكة، وعدم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، حيث حذر البعض بضرورة التركيز، للعودة من جديد بالفريق الي المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وتعد مباراة فيوتشر، هى المواجهة الثالثة التي يقود فيها ريكاردو سواريش النادي الأهلي، بعد توليه المهمة بشكل رسمي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق الأحمر بالتراضي.

واستطاع ريكاردو سواريش، أن يحقق الفوز مع الأهلي في مباراة وحيدة أمام بتروجيت في الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، والصعود الي النهائي ومواجهة الزمالك، قبل أن يتعادل مع الجونة في الدوري بدون أهداف.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته مساء أمس الاثنين، على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما اليوم على ستاد الأهلي وي السلام.

وحذر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين من التهاون أمام المرمى، وطالبهم بضرورة تسجيل أهداف من انصاف الفرص، والتسديد من خارج المنطقة، وإغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …