fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مش هنسيبك فريسة لمرتضى منصور.. كيف رد الأهلي على محمود كهربا بشأن إيقافه؟

تواصل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتهي إعارته مع فريق هاتاي سبور التركي، بشأن أزمته مع الزمالك، وإيقافه لمدة ٦ شهور.

وقضت المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وتواصل محامي محمود كهربا مع المستشار القانوني لنادي الزمالك وطلب تخفيض قيمة الغرامة، إلا أن إدارة الزمالك رفضت طلب كهربا، كما رفضت طلبت جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادى بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تحدث داخل القلعة الحمراء، بعد القرار الصادر ضد محمود عبد المنعم كهربا، والذي يتضمن إيقافه ٦ شهور، حيث أنه لا يحق له اللعب اللي بعد دفع الغرامة المالية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن سيد عبد الحفيظ تواصل مع محمود كهربا، وقدم له الدعم الكامل، وسيكون هناك جلسة بينه وبين محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، لحل الأزمة، وتقديم له كافة الدعم والمساعدة.

ومن جانبه، تحدث ريكاردو سواريش، مع اللاعبين على أهمية المباراة، وضرورة حصد النقاط الثلاث، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى للعودة من جديد الي المنافسة على لقب الدوري المفقود، حيث أن لقب الدوري هو المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

وهدد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، عدد من اللاعبين بالدكة، وعدم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، حيث حذر البعض بضرورة التركيز، للعودة من جديد بالفريق الي المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وتعد مباراة فيوتشر، هى المواجهة الثالثة التي يقود فيها ريكاردو سواريش النادي الأهلي، بعد توليه المهمة بشكل رسمي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق الأحمر بالتراضي.

واستطاع ريكاردو سواريش، أن يحقق الفوز مع الأهلي في مباراة وحيدة أمام بتروجيت في الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، والصعود الي النهائي ومواجهة الزمالك، قبل أن يتعادل مع الجونة في الدوري بدون أهداف.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته مساء أمس الاثنين، على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما اليوم على ستاد الأهلي وي السلام.

وحذر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين من التهاون أمام المرمى، وطالبهم بضرورة تسجيل أهداف من انصاف الفرص، والتسديد من خارج المنطقة، وإغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …