fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

سواريش يكشف رسالة الخطيب له..ويوجه صدمة لشباب الأهلي

تحدث ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز المارد الأحمر على منافسه نادي سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي”أهنئ لاعبي الأهلي خاصةً الشباب واليوم هم جاهزون أكثر للمستقبل وإنهم يتطورون، بشكل كبير”.

وتابع في حديثه” الجميع يعلم مدى حجم الأهلي قبل مجيئي كنت على دارية كاملة بالقلعة الحمراء وانطباعي كنادٍ لا يحتاج مني شهرين كي أعرفه،هو كبير جدا والمتطلبات قوية، وكنت أفخر بالعمل فيه”.

وواصل حديثه” مصلحة الأهلي كانت إراحة اللاعبين بسبب الإصابات لذلك وافقت من أجل عودة الأحمر للمسار الصحيح ومستواه الحقيقي وحجم الأحمر لا يسمح بالخسارة”.

أول رد فعل من سواريش بعد استقباله قرار إقالته من الأهلي - كورة 365

واستمر” محمود الخطيب أبلغني بأننا نجهز للموسم الجديد، وكنت أعلم أنني سأتعرض للانتقادات ولكن لا يشغلني شئ من هذا النوع وحين بدأ الأهلي التفاوض معي طبيعي أبدأ العمل من المنزل وبحثت عن المباريات السابقة للفريق وحللتها قبل التوقيع”.

وشدد كان في مشكلة في الدفاعات وأن اللاعبين على مستوى وكفاءة النادي وشعرت الفريق قبل وصولي لديه مشكلة بدنية ولكن الأهلي لديه لاعبون مميزون وتظهر بمستوى جيد في المباريات”.

وأضاف” قبل قدومي خاض الأهلي 14 لقاء وحصل على 26 نقطة وسجل 26 هدفا واستقبل 14 ومعي حصل على ذات النقاط 14 مباراة وسجلنا 18 هدفا واستقبلنا في الدوري 3 أهداف ولكن بلاعبين أصغر سنا”.

وأوضح” اللاعبين الصاعدين قلت لهم لا يوجد لاعب بينهم جاهز لتمثيل الأهلي، ولكن في المستقبل سيكونون أفضل كما أنني مستمر مع الفريق الأحمر وليس اللقاء الأخير لي مع الأهلي ، سأبدأ الموسم الجديد بشكل طبيعي”.

شاهد أيضاً

كاف يعلن حكام مباراتي الأهلي والترجي التونسي.. تابع الأسماء

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على حكام مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي …