fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

أون سبورت تكشف عن مهاجم الأهلي الأجنبي الجديد.. وتحديد اسم صفقة بديل علي معلول

كشفت قناة أون تايم سبورتس عن آخر التطورات بخصوص صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوفه بالموسم القادم لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات والإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وقال الإعلامي محمود البدراوي في تصريحات متلفزة أن النادي الأهلي بدأ في تكثيف مفاوضاته في الفترة الحالية مع نادي وادي دجلة لضم اللاعب كريم الدبيس الظهير الأيسر للغزلان في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف أن مسؤلو النادي الأهلي يتمسكون بشدة في إبرام الصفقة لصالح المارد الأحمر خاصةً في ظل تراجع مستوى التونسي علي معلول النسبي بالإضافة لرحيل اللاعب محمود وحيد إلى صفوف طلائع الجيش.

FilGoal | أخبار | لاعب وادي دجلة لـ في الجول: أفاضل بين عرضين من فرق القمة  بـ تونس

وتابع البدراوي في تصريحاته أن هناك تقارير سعودية أكدت بأن الأهلي أنهى اتفاقه مع نادي التعاون للحصول على خدمات اللاعب مصطفى فتحي جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الصفراء في الصيف الحالي.

وشدد أن صفقة مصطفى فتحي في حال اتمامها لصالح النادي الأهلي ستكون إضافة قوية للقلعة الحمراء لما يمتلك اللاعب من إمكانيات فنية وبدنية عالية بالإضافة لتألقه السابق حينما كان لاعباً في صفوف نادي الزمالك.

واستمر حديثه بأن الأهلي حسم صفقة المهاجم الأجنبي بصفة رسمية مؤكداً أن مسؤولي النادي الأهلي أكدوا بأن اللاعب سيصل خلال ساعات إلى القاهرة وهو محترف في القارة الأوروبية وأسمر اللون.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …