fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

فضلت البقاء على الأموال.. وليد سليمان يكشف المستور بشأن رحلته مع النادي الأهلي “خادم للكيان”

وجه وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مؤثرة عقب انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، واعتزاله داخل جدران قلعة الجزيرة، بعد مشوار حافل من البطولات وتحقيق الإنجازات، حيث استطاع وليد سليمان أن يسطر اسمه بحروف من نور وذهب داخل جدران النادي الأهلي.

أطلقت جماهير النادي الأهلي، العديد من الألقاب تجاه وليد سليمان، حيث لقبته بخاتم سليمان، والحاوي، لاسيما أنه كان الأقرب إلى الجماهير خلال الوقت الحالي، بسبب مواقفه تجاه النادي، منذ رحلته مع الفريق الأحمر وحتى النهاية.

وفضل وليد سليمان الانتماء والبقاء داخل جدران القلعة الحمراء، على الرحيل مع العواجيز والحصول على الأموال، حيث رفض كل العروض التي قدمت له خلال الفترة السابقة الرحيل عن الأهلي وفضل التواجد وتمديد تعاقده على بياض، دون الدخول في صدام مع مجلس الإدارة.

ونشر وليد سليمان صورة له على موقع التواصل الاجتماعي برفقة جماهير النادي الأهلي، وهو يحمل شارة الكابتن خلال مونديال العالم للأندية بالأمارات والتي حصل فيها الأهلي على المركز الثالث وحصده للمدالية البرونزية قائلا: “كم تأثرت حتى البكاء، وانا اتابع وارصد تلك مظاهره الحب الكبيرة والجميلة التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الاهلي العظيمة والوفيه.. الان ايقنت من جديد ان للإخلاص والانتماء ثمن اعظم واكبر من كل اموال وكنوز الدنيا، وتأكد لي انني احسنت الاختيار واحسنت الرهان عندما قلت يوما ما: “سهل تعمل فلوس .. والصعب ان تحقق انجازات وتكتب تاريخا”.

وتابع: “لا اصدق ان رحلة 11 عاما مرت وانني وصلت علي خط نهاية مشواري الكروي، اتذكر حلم الطفولة، وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا، اتذكر بفخر كم حاربت من اجل نيل شرف اللعب للأهلي، والحمد لله حققت كل ما كان يفوق احلامي وما لم يخطر في خيالي، لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الامجاد والبطولات ويكفيني فخرا ان منحني الاهلي شرف اعلان الاعتزال وانا اقف علي اكبر مسرح كروي، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية”.

وأضاف: “رحلتي مع الاهلي داخل البساط الاخضر انتهت كنت فيها ” خادم للكيان ” وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان، ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد، اشكركم”.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …