fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

سواريش ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالتجميد بسبب اخطاءه المتكررة

انفعل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على محمد شريف، مهاجم الفريق الأحمر، خلال التدريبات والحصة التدريبية التي قادها المدرب، لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها مهاجمي الفريق خلال المباريات.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وواصل محمد شريف مسلسل أهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وهو ما أبدى غضب ريكاردو سواريش، لاسيما أن المدير الفني تحدث من مرة مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التسجيل من انصاف الفرص، وعدم التردد أمام المرمى، والاحتياج إلى نقاط كل مباراة، بسبب المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وهدد ريكاردو سواريش، محمد شريف بالتجميد وعدم الدفع بيه خلال المباريات، بسبب الفرص التي يهدرها أمام المرمى، وتكرار اخطاءه، وحرمان الفريق من الحصول على الثلاث نقاط، بجانب عدم اظهار شخصيته أمام المرمى، والتردد والخوف، وهو ما رفضه مدرب الأهلي.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة نفسية مع محمد شريف، وجه له بعض النصائح التي وقع فيها خلال المباريات السابقة، والفرص التي أهدرها أمام المرمى، مطالبه بضرورة التركيز، ومعالجة تلك الأخطاء لعدم تجميده، وتواجده على دكة البدلاء بصفة مستمرة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة فيوتشر، بعض التدريبات البدنية القوية والخططية، والفنية، من أجل تحسين الحالة البدنية لعدد من اللاعبين والفنية، في ظل الأخطاء المتكررة لدى لاعبي الفريق الأحمر، في المباريات.

وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وهو ما أعطى ارتياحيه للجهاز الفني، في ظل الغيابات الكثيرة التي يواجها الفريق الأحمر، بسبب الإصابات.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن طاهر شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

ويسعى ريكاردو سواريش، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، في ظل المباريات والضغط الذي سيواجه الفريق الأحمر في عدد من المباريات المقبلة، وعدد البطولات التي يشارك فيها الفريق.

شاهد أيضاً

هنخربها على الكل.. تهديد صريح من نجوم الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أبدى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبهم الشديد خلال الساعات القليلة …