fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

لازم نجدد.. سواريش يتواصل مع أمير توفيق ويطالبه بعرض مهاجمين سوبر

تواصل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، لعرض عدد من اللاعبين المهاجمين، لدراستهما، ومشاهدتهم، لاختيار أحد منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطالب ريكاردو سواريش، التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة المقبلة، في ظل العقم التهديفي الذي يواجه الفريق الأحمر، والفرص السهلة التي يهدرها المهاجمين، والتي تؤدي لخسارة عدد من النقاط في المباريات، وهى مشكلة تواجه الفريق الأحمر، خلال المباريات الماضية.

وعرض أمير توفيق، على ريكاردو سواريش، عودة والتر بواليا مجددًا للفريق الأحمر، وهو ما رفضه المدير الفني، مطالبه بضرورة ابرم صفقة سوبر خلال الموسم المقبل، وعرض عدد من اللاعبين التي من الممكن التعاقد معهم.

وطالب سواريش، من محلل الأداء والمدربين المساعدين له، عرض عدد من المهاجمين خلال الفترة المقبلة، لدراسة احدهم، في ظل سعى البرتغالي، لضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، وحرصه على ابرام عدد من الصفقات التي يحتاجها الفريق، من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

وتواصل أمير توفيق، مع ريكاردو سواريش، لمشاهدة أحمد ياسر ريان، والمباريات التي خاضها مع فريقه المعار له خلال الموسم الماضي، وارقامه، من أجل اتخاذ قرار مناسب له بشأن ضمه من عدمه، او تجديد إعارته من جديد إلى أي فريق.

وطالب ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتحلل أداء أحمد عاطف، مهاجم فريق فيوتشر، خلال الفترة المقبلة، بعد ظهوره بشكل جيد، حيث طلب أمير توفيق من ريكاردو متابعة اللاعب، نظرا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة فيوتشر، بعض التدريبات البدنية القوية والخططية، والفنية، من أجل تحسين الحالة البدنية لعدد من اللاعبين والفنية، في ظل الأخطاء المتكررة لدى لاعبي الفريق الأحمر، في المباريات.

وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وهو ما أعطى ارتياحيه للجهاز الفني، في ظل الغيابات الكثيرة التي يواجها الفريق الأحمر، بسبب الإصابات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …