fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

غير متوقع.. ماذا طالب المسؤولين داخل الأهلي من ريكاردو سواريش؟

طالب مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متابعة أحمد عاطف مهاجم فريق فيرتشر، خلال مباراة يوم الثلاثاء المقبل، ومعرفة رأيه في اللاعب، بشأن ضمه من عدمه أو الدخول في مفاوضات مع ناديه، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اجرى اتصال أمير توفيق، بالبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، للترتيب لبعض الاحتياجات والصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان أمير توفيق والمسؤولين طالبوا من ريكاردو سواريش، متابعة أحمد عاطف، لتحديد موقفه من الصفقة سواء بالحصول على خدماته أو صرف نظر التعاقد معه، وعرض عدد من اللاعبين عليه، لتخاذ قرار بشأنه”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة فيوتشر، بعض التدريبات البدنية القوية والخططية، والفنية، من أجل تحسين الحالة البدنية لعدد من اللاعبين والفنية، في ظل الأخطاء المتكررة لدى لاعبي الفريق الأحمر، في المباريات.

وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وهو ما أعطى ارتياحيه للجهاز الفني، في ظل الغيابات الكثيرة التي يواجها الفريق الأحمر، بسبب الإصابات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …