fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

شريف إكرامي يبدي غضبه بسبب الدكة وينفعل على المسؤولين بعد قرار رحيله

أبدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، غضبه بسبب تواجده على دكة البدلاء، وخروجه من قائمة المباريات الماضية، على الرغم من جهازيته للمباريات، حيث يسعى مسؤولو الفريق السماوي لتجهيز أحمد الشناوي، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لرحيل شريف من الفريق.

وترددت أنباء وتقارير صحفية خلال الأيام الماضية، تفيد برحيل شريف إكرامي، عن فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأخطاء الكارثية التي وقع فيها اللاعب، خلال المباريات الماضية، وحرمت بيراميدز من عدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم، بجانب خسارة نقاط هامة في مشوار الفريق السماوي في الدوري الممتاز.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن شريف إكرامي أنفعل على المسؤولين داخل بيراميدز، وطالبهم بمعرفة الحقيقة بشأن رحيله من عدمه، والرد على تلك الانباء، حيث أبدى الحارس تخوفه بعد خروجه من قائمة الفريق السماوي في المباريات.

شريف إكرامي
شريف إكرامي

ويسعى المسؤولين داخل بيراميدز، لتخفيض العقود الكبيرة والتي يحصل عليها اللاعبين، داخل الفريق السماوي، حيث يفكر مسؤولو الفريق السماوي في التضحية بشريف إكرامي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد، والاطاحة باللاعبين الكبار، وتصعيد الناشئين، وهو ما أكده بعض المسؤولين للمدير الفني الحالي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لتصعيد عدد من الناشئين خلال الفترة المقبلة، لسد العجز حول رحيل عدد من اللاعبين الكبار، والذي تم الاستقرار على الإطاحة بهم في ظل المبالغ المالية الضخمة التي يحصل عليها اللاعبين، دون وجود فائدة أو تحقيق بطولة.

وفشل بيراميدز، في الحصول على لقب الدوري الممتاز، أو كأس مصر، لاسيما أنه خسر من الزمالك، في نهائي الزمالك من قبل، وفشل في الحصول على اللقب، بجانب عدم نجاحه في الوصول إلى المركز الثاني، خلال منافسات الدوري، وفشله في حصد لقب الكونفدرالية، على الرغم من صعوده مرتين للنهائي خلال هذه المنافسة.

وأبدى مسؤولو بيراميدز، غضبهم الشديد تجاه اللاعبين، بعد الخروج من كأس مصر على يد الأهلي، في ظل الغيابات التي كان يعاني منها الفريق الأحمر، بجانب الظروف المحيطة بالنادي الأحمر، بعد رحيل موسيماني وتعين سامي قمصان، حيث كان يعول المسؤولين داخل الإدارة على لاعبي الفريق السماوي لحصد بطاقة التأهل والصعود إلى الدور نصف النهائي والفوز على الأهلي.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …