fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

هذه الصفقة مرفوضه.. سواريش يبلغ إدارة الأهلي بموقفه من ضم هذا اللاعب

أبلغ البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولو القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بموقفه النهائي، من الصفقة التي تم عرضها من قبل أمير توفيق بشأن الحصول على خدمات هذا اللاعب، او صرف النظر عن التعاقد معه.

وعرض أمير توفيق على ريكاردو سواريش، ضم محمد فتح الله مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات المقبلة، ومشاهدة عدد من المباريات له لتحديد موقفه النهائي من ضم الاعب، لفتح أمور التفاوض، او اغلاقها نهائيًا وصرف النظر عن التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، موقف البرتغالي ريكاردو سواريش، من ضم محمد فتح الله، لاعب غزل المحلة، بعد روية عدد من الفيديوهات الخاصة باللاعب، لتحديد موقفه من الدخول في مفاوضات معه او عدم الاحتياج له، وموقفه بشكل مناسب.

وأكدت المصادر المطلعة في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان سواريش أبلغ أمير توفيق بموقفه النهائي، برصف النظر عن التعاقد مع اللاعب، حيث ان قدراته الفنية لا تتناسب مع الأهلي وطريقة اللاعب، التي سيخوض بها البرتغالي مبارياته الموسم الجديد”.

وتابعت المصادر: “ريكاردو سواريش، يحتاج إلى صفقات معينه، وأبلغ أمير توفيق بذلك، لعرض عدد من اللاعبين عليه، واتخاذ القرار المناسب بشأن ضم عدد من اللاعبين من عدمه”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويأمل ريكاردو سواريش، في حصد أول ثلاث نقاط له مع الفريق الأحمر خلال مسابقة الدوري الممتاز، حيث تولى البرتغالي الأهلي في مباراتين فقط، حقق الفوز على بتروجيت في كأس مصر وصعد إلى نهائي الكأس وضرب موعدًا مع الزمالك، بينما تعادل في اللقاء الثاني أمام الجونة، بدون أهداف.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …