fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ريكاردو سواريش يرفض فكرة تهديد محمد الشناوي ويؤجل فتح هذا الملف

رفض البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفكرة المطروحة من قبل لجنة التخطيط، بشأن التعاقد مع أحد حراس المرمى خلال فترة الانتقالات المقبلة، بشأن رفع تركيز محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، ومنافسته خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط اقترحت هذا الأمر على ريكاردو سواريش، ومدرب حراس مرمى الفريق الأحمر، لمعرفة رأيه عن إمكانية التعاقد مع حارس بديل لمحمد الشناوي، والتضحية بعلي لطفي أو مصطفى شوبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان ريكاردو سواريش، رفض هذه الفكرة، وفضل عدم التعاقد مع حراس مرمى خلال الفترة المقبلة، واغلاق هذا الملف، لرفع معدل التركيز عند محمد الشناوي، للاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

قاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى بالفريق، خماسي حراسة المرمى بالفريق في مران بدني وفني متنوع لمدة ٤٥ دقيقة، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد لوبو خماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية متنوعة، لرفع معدل الحالة البدنية لجميع الحارس، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأدى خماسي حراسة المرمى وحدات تدريبية متنوعة بالكرة والتصويب على المرمى، وتحركات الحراس داخل منطقة الجزاء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بيبو يوجه تحذير ناري لـ ثنائي الأهلي.. ومفاجأة كبرى من اتحاد الكرة

وجه خالد بيبو مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة إلى ثنائي القلعة …