fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كلام صادم للجميع.. الأهلي يرد على انباء تفويت فيوتشر لمباراة الثلاثاء

ترددت بعض الانباء خلال الساعات الماضية، بشأن تفويت علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، مباراة الأهلي، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل، بعد سلسلة من النتائج الخائبة للفريق الأحمر خلال مباريات الموسم الحالي، وفقدان عدد من النقاط، جعلته يفقد صدارة جدول الترتيب.

وردت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، على تلك الانباء التي ترددت في الشارع الرياضي، بجانب سؤال احد الصحفيين لعلي ماهر عن تفويت اللقاء، مساء يوم الثلاثاء المقبل، اثناء المؤتمر الصحفي لمباراة فيوتشر وغزل المحلة، والتي حصل فيها فيوتشر على لقب البطولة.

وقال المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ: “الأهلي نيوز”، ان هذا الكلام ليس منطقي بالمرة، الأهلي لا يعرف مثل هذه الأشياء، فيوتشر ليس الإسماعيلي، سنواجه بكل قوة المباريات المقبلة، وليس هناك وقت لإضاعة أي نقطة في الدوري الموسم الحالي.

وتابع: “تذبذب النتائج منطقي جدًا، بسبب التغيرات التي تحدث داخل النادي، والاجهاد الذي يواجه اللاعبين خلال الفترة الحالية، بسبب ضغط المباريات، وتحدثنا مع اللاعبين على القتال في الدوري، والحصول على هذه النسخة”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة استغلال نقاط الضعف التي رصدها لهم خلال محاضرة الفيديو، والتركيز عليها، لحصد الثلاث نقاط، والعودة من جديد إلى النتائج الإيجابية، مؤكدًا لهم انه ليس هناك وقت للتفريط في أي نقطة.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …